• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 21/10/2018 - 05:55 بتوقيت نيويورك

مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن

مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أقدمت مليشيات الحوثي يوم اول امس الجمعة على احراق احد مساجد  قرية حقار بمديرية جهران محافظة ذمار وسط اليمن انتقاما من المصلين بعد رفضهم  ترديد الصرخة فيه .

ونقل  وسائل الاعلام اليمنية عن أهالي القرية قولهم ان عناصر من القرية من الهاشميين استقدموا  مسلحين من مليشيات الحوثي واحرقوا المسجد الذي يحوي اكثر من 150 مصحف احرقت تماما مع كامل الاثاث.
واضاف الاهالي "ان الخلاف مع الهاشميين المتحوثين  في القرية بدء منذ اول يوم لسيطرة الجماعة على العاصمة صنعاء ومحافظة ذمار بسيطرتهم على مسجدي القرية بقوة السلاح وفرض خطباء تم استقدامهم من خارج القرية وترديد الصرخة في المسجد .
وقال الاهالي ان محاولات السكان منع الحوثيين من ذلك دفعهم الى عدم حضور الصلاة في المسجدين والاكتفاء بالصلاة في  منازلهم باستثناء الجمعة يصلونها في الشارع ما دفع ابناء القرية الى بناء مسجد جديد بعيد عن نفوذ جماعة الحوثي السلالية .
وأضافوا أن عناصر المليشيا الحوثية قاموا بإحراق المسجد الجديد عقب رفض المصلين تأدية "الصرخة" الطائفية خلال خطبتي الجمعة التي حضرها القيادي الحوثي المدعو أبو أحمد شملان مشرف الحوثيين في مديرية جهران بعد تهديد مباشر منه.
وذكر الاهالي ان جماعة الحوثي الارهابية تمارس ضغوطا على القرية وتبتز المزارعين بحجج المجهود الحربي ويمارسون تحريضا عنصريا ضد ابناء القبائل في القرية الرافضين لفكر الحوثي البغيض .

الأكثر مشاهدة


التعليقات