• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 28/06/2016 - 09:39 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تغلق الأقصي أمام اليهود حتى نهاية رمضان

إسرائيل تغلق الأقصي أمام اليهود حتى نهاية رمضان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قررت الشرطة الإسرائيلية إغلاق أبواب المسجد الأقصى المبارك أمام غير المسلمين حتى نهاية شهر رمضان، ونشرت المزيد من قواتها في محيط المسجد تحت مبرر الحفاظ على الأمن.

وذكرت الشرطة الإسرائيلية، في بيان اليوم الثلاثاء نشرته وسائل الإعلام العبرية، أنها قررت إغلاق الحرم القدسي الشريف أمام الزوار (السياح الأجانب وغير المسلمين "اليهود") حتى نهاية شهر رمضان.

وأشار البيان إلى أن قوات معززة من الشرطة تنتشر في شتى أنحاء مدينة القدس حفاظا على السلامة العامة والنظام وتتركز في محيط الحرم القدسي والبلدة القديمة.

وأوضحت الإذاعة الإسرائيلية العامة أن قرار الإغلاق "اتخذه المستوى السياسي في إسرائيل على خلفية المصادمات التي شهدها الحرم القدسي وبسبب ادعاء جهات عربية بخرق الوضع القائم" (حسب زعمها). 

وشهدت ساحات المسجد الأقصى يومي الأحد والاثنين مواجهات عنيفة بين المصلين والشرطة الإسرائيلية التي سمحت للمستوطنين باقتحام المسجد من جهة باب المغاربة في العشر الأواخر من رمضان.

وكان قد جرى الاتفاق بين دائرة الأوقاف الإسلامية والشرطة الإسرائيلية على وقف اقتحامات المستوطنين والأجانب للمسجد الأقصى خلال الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان، إلا أن السلطات الإسرائيلية خرقت هذه التفاهمات

الأكثر مشاهدة


التعليقات