• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 11/07/2016 - 17:06 بتوقيت نيويورك

الين يهبط مع ارتفاع أسهم اليابان بعد آمال بتحفيز نقدي

الين يهبط مع ارتفاع أسهم اليابان بعد آمال بتحفيز نقدي

المصدر / وكالات

هبط الين أكثر من 1% أمام الدولار اليوم الاثنين مع صعود الأسهم اليابانية، بعدما حقق الائتلاف الحاكم في اليابان فوزاً ساحقاً في انتخابات مجلس المستشارين (المجلس الأعلى للبرلمان) بما عزز الآمال بمزيد من التحفيز النقدي.

وكانت العملة الأميركية تلقت دعماً بالفعل من تقرير عن الوظائف الأميركية صدر يوم الجمعة ودفع المستثمرين إلى العودة للمراهنة على فرص رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) لأسعار الفائدة.

وعزز الدولار تلك المكاسب اليوم الاثنين، حيث ارتفع نحو0.5% ليبلغ مؤشره الذي يقيس أداءه أمام سلة من العملات أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 96.728.

وأغلق مؤشر نيكاي القياسي لأسهم الشركات اليابانية الكبرى، مرتفعا أربعة بالمئة بعد الفوز الذي حققه رئيس الوزراء شينزو آبي المتوقع أن يحكم قبضته على الحزب المحافظ الذي أعاده آبي إلى السلطة في 2012، متعهدا بإنعاش الاقتصاد من خلال التيسير الشديد للسياسة النقدية والإنفاق في الموازنة والإصلاحات.

وارتفع الدولار 1.4 بالمئة خلال اليوم إلى 102.01 ين، مسجلا أعلى مستوياته في ستة أيام.

وسجلت الوظائف الأميركية الجديدة زيادة أكبر من المتوقعة بلغت 287 ألف وظيفة وهو ما هدأ المخاوف من أن تكون سوق العمل آخذة في التباطؤ.

وانخفض اليورو إلى 1.1026 دولار ليظل في نطاق 1.10-1.12 دولار الذي جرى تداوله فيه بشكل أساسي منذ اليوم الذي أعقب خبر تصويت بريطانيا لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات