• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 18/07/2016 - 03:50 بتوقيت نيويورك

باريس لم تثبت بعد علاقة منفذ هجوم نيس بالإرهاب

باريس لم تثبت بعد علاقة منفذ هجوم نيس بالإرهاب

المصدر / وكالات

قال وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف، الاثنين 18 يوليو/تموز، إن التحقيقات لم تثبت بعد صلة منفذ هجوم نيس بأي تنظيم أو شبكة إرهابية.

وكان رئيس الوزراء الفرنسي، مانويل فالس، قد صرح يوم الجمعة الماضي، أن منفذ هجوم نيس، مرتبط بدوائر الإسلام المتشددة، نافيا في الوقت نفسه وجود أي تقصير أمني وراء الحادث.

وقال فالس، خلال مقابلة مع قناة "فرانس 2": "الإرهابي، على الأغلب، مرتبط بالإسلام المتطرف بشكل أو بآخر"، مضيفا "نعم إنه عمل إرهابي، وستتضح لنا صلاته بالمنظمات الإرهابية".

هذا ولا تزال التحقيقات متواصلة لمعرفة ما إذا كان منفذ هجوم نيس له صلة بشبكات أو بتنظيم إرهابي. وفي إطار التحقيقات تم احتجاز 7 أشخاص حتى الآن، قالت السلطات الفرنسية إن المعتقلين لهم علاقة بمنفذ الهجوم.

وقد أسفرت عملية دهس متعمدة نفذها سائق شاحنة "تونسي الجنسية" استهدفت حشدا من الناس في مدينة نيس جنوب فرنسا، كانوا قد تجمعوا للاحتفال بالعيد الوطني، أسفرت عن مقتل 84 شخصا وإصابة نحو 200 آخرين، حسب المصادر الفرنسية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات