• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فوز قيس سعيد برئاسة تونس سوريا: إحراق سجن عين عيسي بريف الرقة الشمالي وفرار عدد من المحتجزين الاحتلال الإسرائيلي يستعد لبناء 251 وحدة استيطانية في الضفة الغربية عودة الاحتجاجات إلي الشارع الجزائري لهذا السبب السيسي: الهجمات الإرهابية عادت إلي سيناء بعد الفشل في تحريك الشعب ضدي تركيا تعلن رفض التفاوض بشأن العمليات العسكرية في سوريا تخوفات فلسطينية من إقامة اليهود شعائر دينية داخل الأقصي غداً .. انطلاق مفاوضات مباشرة بين الحكومة السودانية والحركات المسلحة فرار 130 ألف شخص من شمال سوريا منذ انطلاق عمليات تركيا العسكرية أفغانستان: مقتل عالم دين سنّي بارز شمال البلاد في ظروف غامضة تركيا تواصل حربها على شمال سوريا بقصف جديد قادة الاتحاد الأوروبي بصدد فرض الحظر على صادرات الأسلحة لتركيا "السجائر" ساهمت في حرائق الغابات.. كاليفورنيا تحظر التدخين فى الشواطئ والمتنزهات مالي تواجة العنف بـ" نزع السلاح لـ 8500 مقاتل" اليوم ..تونس تنتخب الرئيس

الأربعاء 17/08/2016 - 10:54 بتوقيت نيويورك

ترامب يغير موظفي حملته ويغازل الأميركيين السود

ترامب يغير موظفي حملته ويغازل الأميركيين السود

المصدر / وكالات

أجرى دونالد ترامب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية تعديلات جديدة على فريق حملته الرئاسية وذلك للمرة الثانية خلال شهرين، في وقت اتهم منافسيه الديمقراطيين بخيانة الأميركيين من أصول أفريقية داعيا إياهم للتصويت لصالحه.

وقرر ترامب تعيين الرئيس التنفيذي لموقع بريتبارت "ستيفن بانون" رئيسا تنفيذيا لحملته الانتخابية، وكيليان كونواي مديرة للحملة، وذلك قبل أقل من ثلاثة أشهر على موعد الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وجاء هذا التعديل بعد أن أظهرت استطلاعات للرأي أن ترامب يتراجع أمام المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في السباق نحو الرئاسة.

وفي السياق اتهم ترامب الديمقراطيين بخيانة الأميركيين من أصول أفريقية الذين دعاهم لدعمه، وتعهد برفض عدم التسامح إذا أصبح رئيسا في محاولة غير مسبوقة لكسب أصوات الأقليات الأميركية.

وفي زيارة لويست بيند بولاية ويسكونسن (وسط) طلب المرشح الجمهوري صوت كل أميركي أفريقي يكافح اليوم في البلاد من أجل مستقبل مختلف وأفضل، وفق تعبيره.

وقال ترامب إن الحزب الديمقراطي فشل وخان الأميركيين الأفارقة، وأضاف أن الديمقراطيين يعتبرون أن حصولهم على أصوات الأميركيين الأفارقة أمر محسوم.

تسامح

وتعهد المرشح الجمهوري برفض عدم التسامح -وفق وصفه- إذا أصبح رئيسا، بينما يتهمه معارضوه بالتعصب في مختلف تصريحاته حول الهجرة المكسيكية أو المسلمين.

وقال ترامب في بيان نشر على موقع فيسبوك "سنرفض عدم التسامح والكراهية والقمع بكل أشكاله وسنسعى إلى بناء مستقبل جديد قائم على ثقافتنا وقيمنا المشتركة كشعب أميركي موحد".

وأثار ترامب استياء بداية حملته بعدما صرح أنه سيمنع الأجانب المسلمين من دخول الولايات المتحدة مؤقتا في إطار مكافحة "اعتداءات الجهاديين" قبل أن يخفف من حدة هذا التصريح بعد ذلك.

كما قال أيضا إنه في حال انتخابه رئيسا سيلزم كبار مسؤولي إدارته بتوقيع تعهد بعدم قبول أي رسوم من مؤسسات لديها جماعات ضغط أو من دول أجنبية مقابل إدلائهم بكلمات، وذلك لمدة خمس سنوات بعد تركهم مناصبهم.

وجاء هذا التعهد في إطار انتقاد ترامب لمنافسته الديمقراطية التي قبلت هي وزوجها الرئيس السابق بيل كلينتون ملايين الدولارات مقابل الإدلاء بكلمات منذ أن ترك كلينتون منصبه.

التعليقات