• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 28/08/2016 - 02:55 بتوقيت نيويورك

"بوكيمون غو" تقتل سيدة في اليابان وتصيب أخرى بجروح



المصدر / وكالات

صدم سائق شاحنة ياباني كان يمارس لعبة "بوكيمون غو" أثناء القيادة امرأتين فقتل إحداهما وأصاب الأخرى، ليسقط بذلك أول قتيل في اليابان بسبب الهوس الذي تحدثه لعبة نينتندو الشهيرة.

وقال متحدث باسم شرطة مقاطعة توكوشيما إن السائق أقر بعد القبض عليه بتهمة رعونة القيادة عقب الحادث، الأربعاء، بأنه فقد التركيز في القيادة بسبب اللعبة.

وأضاف "لا يزال السائق محتجزا ولم يتخذ قرار بعد بشأنه".

وذكر متحدث باسم شركة نيانتيك التي طورت (بوكيمون غو) مع شركة "بوكيمون غو" التابعة لنينتدو، أن الشركة أضافت نافذة تظهر تلقائيا على شاشة اللعبة عندما ترصد زيادة في السرعة، وتطلب تأكيدا على عدم القيادة أثناء اللعب.

لكنه لم يذكر إن كانت الشركة المطورة للعبة ستتخذ المزيد من الخطوات للوقاية من الحوادث.

وقدم متحدث باسم نينتدو التعازي لأسرة الضحية.

وقال "تسعى شركة بوكيمون ونيانتيك إلى توفير مناخ يتيح ممارسة اللعبة بأمان وسنواصل ذلك".

ودفعت شعبية "بوكيمون غو" التي تقوم على تكنولوجيا الواقع المعزز حشودا حول العالم للذهاب إلى المتنزهات وغيرها من الأماكن العامة بحثا عن كائنات البوكيمون. لكن ألقي باللوم على اللعبة أيضا في حدوث إصابات وسرقات بسبب تشتت انتباه مستخدميها.

ودفعت حوادث أخرى السلطات إلى نصح مستخدمي اللعبة بممارستها بطريقة مسؤولة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات