• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 08/10/2016 - 06:29 بتوقيت نيويورك

النظام السورى يجدد القصف على حلب

النظام السورى يجدد القصف على حلب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

جددت الطائرات الحربية والمدفعية السورية قصفها على شرق حلب شمال غربي البلاد، صباح اليوم السبت، في وقت استعادت القوات الحكومية مناطق كانت تسيطر عليها المعارضة السورية في حماة غربي سورية.

وقصفت القوات السورية المتمركزة في تلة الشيخ يوسف، براجمات الصواريخ حي البلاط في منطقة حلب القديمة، مما أسفر عن مقتل طفل وإصابة آخرين. وطال قصف مماثل أحياء مساكن هنانو والقاطرجي وقاضي عسكر.

وذكر مركز الدفاع المدني في ريف حلب أن طائرات حربية روسية قصفت بالقنابل العنقودية مدينة دارة عزة في الريف الغربي، كما أغارت بالصواريخ الفراغية على منطقة الإيكاردا وبلدة الزربة، ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى.

وفي ريف حلب الشرقي، قصفت طائرات حربية روسية منطقة المزرعة ومعمل السكر بالقرب من بلدة مسكنة الخاضعة لسيطرة تنظيم داعش في الريف الشرقي، ما أدى إلى مقتل طفلين وإصابة 3 مدنيين آخرين.

في غضون ذلك، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان ووسائل إعلام حكومية، إن قوات الحكومة السورية وحلفاءها استعادوا السيطرة على بلدات وقرى في محافظة حماة.

وأضاف المرصد، أن هذه هي المرة الأولى التي تحقق فيها القوات الحكومية تقدمًا في حماة منذ أن شن مقاتلو المعارضة هجومًا بنهاية أغسطس وسيطروا على سلسلة من البلدات والقرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات