• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 15/10/2016 - 03:59 بتوقيت نيويورك

قد لا تدعمه في الانتخابات المقبلة .. الرئيس النيجيري : مكان زوجتي المطبخ وغرفة النوم

قد لا تدعمه في الانتخابات المقبلة .. الرئيس النيجيري : مكان زوجتي المطبخ وغرفة النوم

المصدر / وكالات

قال الرئيس النيجيري، محمدو بوهاري، إن زوجته لا مكان لها في السياسة، وذلك بعد إجرائها مقابلة مع شبكة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" قالت فيها إنها ربما لا تدعمه في الانتخابات المقبلة.

وفي مؤتمر صحفي مشترك مع المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، في برلين، امس الجمعة، قال بوهاري ردا على سؤال لأحد الصحفيين "أنا لا أعرف إلى أي حزب تنتمي زوجتي، لكنها تنتمي إلى مطبخي وغرفة المعيشة الخاصة بي والغرف الأخرى في داري".وأثار التعليق المنتقص من الزوجة ابتسامة متكلفة من ميركل.

وقالت عائشة بوهاري لـبي بي سي، إنها لن تتمكن من دعم زوجها في الحملة الانتخابية القادمة مالم يغير مسار الحكومة الحالية.

وقالت عائشة بوهاري إن محمدو بوهاري تلقى "الكثير من الشكاوى بشأن تعييناته الوزارية".

ولا يحيط العديد من كبار المسؤولين حتى بمبادئ الحزب الحاكم. وقالت للإذاعة البريطانية “ليست لديهم مهمة، ليست لديهم رؤية”.

وأضافت عائشة “إذا ما استمر الأمر كذلك، فلن أكون جزءا من أي تحرك (بشأن الانتخابات) مرة أخرى”، مضيفة أن زوجها على علم بموقفها بشأن هذه المسألة.

وانتخب بوهاري 73/ عاما/ رئيسا للدولة الإفريقية الأكبر من حيث عدد السكان البالغ تعدادهم 183 مليون نسمة، في عام .2015

وكان القائد العسكري السابق ركز حملته الانتخابية على الحرب ضد الفساد في البلد الغنية بالنفط وقتال جماعة بوكو حرام الإسلاموية الإرهابية. وشاركت زوجته في حملته بنشاط إلى جانبه.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية المقبلة في نيجيريا عام .2019

الأكثر مشاهدة


التعليقات