• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 19/11/2016 - 05:09 بتوقيت نيويورك

وصول شحنات عسكرية أمريكية كبيرة إلي سوريا

وصول شحنات عسكرية أمريكية  كبيرة إلي سوريا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم السبت، أن ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية"، التي يغلب عليها الأكراد، والمدعومة من الولايات المتحدة، تلقت شحنات كبيرة من الأسلحة من التحالف الدولي لمكافحة داعش، قبيل معركة حاسمة في الرقة.

وقال المرصد نقلًا عن مصادر موثوقة لم يسمها، إن الشحنات وصلت إلى "قوات سوريا الديمقراطية" في ريف الرقة ومحافظة الحسكة.

تضمنت الشحنات كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والآليات، حيث شوهدت الناقلات والشاحنات، وهي تقوم بنقل عربات الهامر والذخيرة والأسلحة عبر مدينة القامشلي إلى ريف الرقة ومنطقة عين العرب "كوباني"، بحسب المرصد.

ونشر المرصد في السابع من نوفمبر معلومات تفيد بوصول تعزيزات من جنود أمريكيين إلى عين العرب (كوباني)، للمشاركة والإشراف على العمليات الدائرة في ريف الرقة، بين "قوات سوريا الديمقراطية" وتنظيم داعش.

وذكرت مصادر حينها أن القوات الأمريكية ستشارك في العملية العسكرية التي أطلق عليها اسم "غضب الفرات" لعزل مدينة الرقة عن ريفيها الشمالي والشرقي، بأعداد أكبر من القوات التي شاركت في معارك السيطرة على منبج.

كما أفادت المصادر بأن الإمدادات العسكرية من قوات التحالف إلى ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" تأتي استعدادًا للعملية العسكرية المرتقبة لاستعادة مدينة الرقة المعقل الرئيسي لداعش في سوريا. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات