• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 12/12/2016 - 02:35 بتوقيت نيويورك

مصر تتسلم أول غواصة ألمانية من صفقة تضم 4 قطع

مصر تتسلم أول غواصة ألمانية من صفقة تضم 4 قطع

المصدر / وكالات

تسلم ألمانيا الاثنين 12 ديسمبر/كانون الأول مصر رسميا أول غواصة من صفقة تضم عدة غواصات من طراز "1400 / 209 " ستنضم للبحرية المصرية وفق برنامج زمني محدد.

 وذكرت القوات المسلحة المصرية في صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن مراسم تسليم الغواصة الأولى من هذا الطراز ستجري في مدينة كيل "Kiel"، مضيفة أنها بنيت في ترسانة شركة تيسين كروب "TKMS".

وأفاد الجيش المصري بأن الحصول على هذا النوع من الغواصات يمثل إضافة وقفزة تكنولوجية للقوات البحرية المصرية يدعم "قوتها على حماية الأمن القومي المصري، ومواجهة التحديات والتهديدات المختلفة التي تمس أمن وسلامة السواحل والمياه الإقليمية المصرية".

ونقلت وكالة الأناضول للأنباء عن العميد محمد سمير المتحدث باسم الجيش المصري أن هذه "الغواصة تأتي ضمن 4 غواصات ستنضم للخدمة بالقوات البحرية طبقا لبرنامج زمني محدد".

الأكثر مشاهدة


التعليقات