• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 26/12/2016 - 03:33 بتوقيت نيويورك

مقتل 30 مدنيا في الباب السورية بهجوم "داعشي"

مقتل 30 مدنيا في الباب السورية بهجوم

المصدر / وكالات

أعلنت هيئة الأركان العامة للجيش التركي أن 30 شخصا على الأقل قتلوا وأصيب عدد كبير بهجوم شنه تنظيم "داعش" على مدنيين حاولوا الفرار من مدينة الباب السورية.

وأوضحت هيئة الأركان، في بيان صدر الاثنين 26 ديسمبر/كانون الأول، أن الهجوم وقع الأحد الماضي، عندما حاول مدنيون الخروج من المنطقة، حيث تستمر المعارك بين الجيش التركي وفصائل المعارضة السورية المدعومة من أنقرة، من جهة، وتنظيم "داعش" الإرهابي، من جهة أخرى. وقتل المدنيون بانفجار ألغام، زرعها التنظيم عند مداخل المدينة وبتفجير عبوات ناسفة أثناء محاولتهم الخروج.

وحسب البيان، فقد تمكن الجيش التركي من تدمير 113 هدفا تابعا للتنظيم في منطقة الباب خلال الساعات الـ24 الماضية.

هذا وأكدت هيئة الركان مقتل أحد العسكريين الأتراك الذين سبق له أن أصيب أثناء عمليات الجيش التركي في منطقة الباب، موضحة أنه فارق الحياة في مستشفى بغازي عنتاب، ليصبح القتيل التركي الـ38 منذ انطلاق عملية "" في شمال سوريا، يوم 24 أغسطس/آب الماضي.

وسبق للرئيس التركي رجب طيب أردوغان وأعلن أن العمليات العسكرية في الباب توشك على الانتهاء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات