• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 30/12/2016 - 03:59 بتوقيت نيويورك

جديد رئيس الفلبين: رميت شخصاً من هليكوبتر دون رفة جفن

جديد رئيس الفلبين: رميت شخصاً من هليكوبتر دون رفة جفن

المصدر / وكالات

لا يزال الرئيس الفلبيني يكرر تصريحاته النارية، ففي كل مرة يفاجئ الإعلام بتصريحات أقل ما يقال فيها أنها "غريبة"، لا سيما أنها صادرة عن أرفع مسؤول في بلد معين، والمتمثل برئيس الجمهورية. ولعل قوله للرئيس الأميركي "باراك أوباما" قبل فترة "اذهب إلى الجحيم"، لا يزال حاضراً في ذهن من يتابع أخباره. كما اعترافه بارتكاب جرائم قتل، حين قال قبل بضعة أسابيع إنه قتل أشخاصا عندما كان رئيسا للمجلس المحلي لمدينة دافاو على مدى 22 عاماً، وأوضح أنه فعلها أحياناً باستخدام دراجة نارية.

وفي جديد تصريحاته النارية، هدد الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيرتي، المفترض أن يكون مؤتمناً على تطبيق القوانين، مسؤولي الحكومة الفاسدين بالرمي من طائرة هليكوبتر أثناء تحليقها. وقال بكل "حزم" وجدية: "فعلت ذلك ذات مرة ولن أشعر بوخز الضمير إذا أقدمت على ذلك مجدداً". وأضاف "بعيداً عن أي دراما.. سأسحب مسدسا وأرديك قتيلا إذا لم يفعل شخص آخر ذلك."

واعترف الرجل السريع الغضب والذي كان يعمل سابقاً في النيابة العامة، صراحة بأنه ألقى ذات مرة صينيا يشتبه في ارتكابه جريمتي اغتصاب وقتل من على طائرة هليكوبتر.

وأضاف في كلمة وجهها لضحايا إعصار ونشر مكتبه مقتطفات منها: "إذا كنت فاسدا سأجلبك بطائرة هليكوبتر إلى مانيلا وسألقي بك منها.
 فعلت ذلك من قبل فلماذا لا أفعله مرة أخرى؟"

وتابع دوتيرتي: "إن ستة أشخاص اعتقلوا في مانيلا الأسبوع الماضي ومعهم نصف طن من مادة الميثامفيتامين -المعروفة محليا باسم شابو- كانوا محظوظين لأنني كنت خارج العاصمة."

يذكر أن إرنستو أبيلا المتحدث باسم الرئيس أشار إلى أن هذا ربما لم يحدث فعلاً، لا سيما وأنه لم يتضح على الفور متى وأين وقع حادث الهليكوبتر الذي تحدث عنه الرئيس الفلبيني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات