• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 15/01/2017 - 02:53 بتوقيت نيويورك

تفجير بسيارة مفخخة أمام ناد ليلي وسط بغداد

تفجير بسيارة مفخخة أمام ناد ليلي وسط بغداد

المصدر / وكالات

أفاد مراسل العربية بوقوع انفجار بسيارة مفخخة في شارع النضال المؤدي إلى منطقة الباب الشرقي في العاصمة العراقية. ولفت إلى أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الانفجار استهدف ملهى ليليا ما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 6 أشخاص.

في حين قال النقيب نزهان الخضر، الضابط في شرطة بغداد، لوكالة الأناضول، إن "التفجير وقع في مرآب للسيارات أمام ناد ليلي في شارع السعدون وسط بغداد". ولفت إلى أن "جراح بعض المصابين خطرة".

وتابع أن "سيارات الإسعاف نقلت الضحايا إلى المستشفيات القريبة، فيما أغلقت قوات الشرطة والجيش الشارع الذي وقع فيه التفجير بالكامل".

وتزايدت حدة الهجمات في بغداد خلال الأسابيع القليلة الماضية؛ ما أوقع عشرات القتلى والجرحى. وتبنى تنظيم "داعش" الإرهابي معظم تلك الهجمات.

ويقول القادة العسكريون العراقيون إن تنظيم "داعش" بدأ بتصعيد هجماته ضد المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة العراقية ضمن خطة تهدف إلى تشتيت جهد القوات العراقية التي تقاتل التنظيم في مناطق شمال وغرب البلاد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات