• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 22/01/2017 - 07:48 بتوقيت نيويورك

"داعش" تفجر أكبر فندق غرب الموصل



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال شهود اليوم الأحد، إن تنظيم داعش فجر أكبر فندق فى غرب الموصل فى محاولة لتدميره ومنع القوات العراقية من استخدامه كنقطة إنزال أو قاعدة فى هجومها لاستعادة المدينة.

وفى اتصال هاتفى قال اثنان من الشهود طلبا عدم الكشف عن هوياتهما إذ أن التنظيم يعاقب بالقتل من يضبطون وهم يتصلون بالعالم الخارجى"إن فندق الموصل المصمم على شكل هرم مدرج بدا مائلا على أحد جوانبه بعد التفجير".

ويقع فندق الموصل على ضفة نهر دجلة الذى يقسم المدينة. وجاء التفجير بعد أن بدا أن القوات العراقية على وشك السيطرة الكاملة على الشطر الشرقى من المدينة والاستعداد للهجوم على الضفة الغربية للنهر.

وبدأت القوات العراقية فى أكتوبر حملة يدعمها تحالف تقوده الولايات المتحدة لاستعادة الموصل من التنظيم المتشدد الذى انتزع السيطرة على المدينة عام 2014 وأعلن من مسجدها الكبير "دولة الخلافة" التى تمتد إلى أراض فى سوريا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات