• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 23/01/2017 - 04:01 بتوقيت نيويورك

مسلحون يقتلون 5 جنود مصريين في سيارة أجرة

مسلحون يقتلون 5 جنود مصريين في سيارة أجرة

المصدر / وكالات

قُتل 5 جنود بالجيش المصري، مساء الأحد، برصاص مسلحين مجهولين، بوسط سيناء، شمال شرقي البلاد، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اعترضوا سيارة أجرة تقل ركابا من بينهم جنود على طريق بالقرب من منطقة الحسنة بوسط سيناء، وقتلوا 5 جنود بالجيش، قبل أن يلوذوا بالفرار".

وأضاف أن "الجنود كانوا في طريقهم إلى وحداتهم العسكرية بعد انتهاء إجازاتهم الشهرية"، دون أن يكشف ملابسات الحادث.

وأوضح المصدر أن قوات الأمن انتقلت إلى موقع الحادث، ونقلت جثث القتلى إلى مستشفى العريش العام، بمحافظة شمال سيناء، وسط تعزيزات أمنية لتمشيط المنطقة بحثا عن الجناة.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث. كما لم يصدر بيان عن وزارة الدفاع حول الحادث.

وتنشط في شمال سيناء، عدة تنظيمات، أبرزها تنظيما "أجناد مصر" و"أنصار بيت المقدس"، والأخير أعلن في نوفمبر/تشرين الثاني 2014، مبايعة تنظيم داعش الإرهابي، وغيّر اسمه لاحقا إلى "ولاية سيناء".

وتتعرض مواقع عسكرية وشرطية وأفراد أمن، لهجمات مكثفة خلال الأشهر الأخيرة في شمال سيناء، ما أسفر عن مقتل العشرات من أفراد الجيش والشرطة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات