• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 23/01/2017 - 04:02 بتوقيت نيويورك

بالصور.. ماذا كان يحمل انتحاري شارع الحمرا في بيروت؟

بالصور.. ماذا كان يحمل انتحاري شارع الحمرا في بيروت؟

المصدر / وكالات

حصل موقع "العربية" بنسخته الإنجليزية، على صور تم التقاطها بعد دقائق من إحباط جهاز الاستخبارات اللبناني، السبت، بالتعاون مع فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي، هجوماً كان سينفذه اللبناني المدعو عمر حسن العاصيعبر حزام ناسف يزن 88 كلغ في مقهى "كوستا" في شارع الحمرا الذي يقع غرب العاصمة اللبنانية بيروت.

لحظة القبض على الانتحاري

وبحسب الصور عثر على قنبلتين يدويتين ومجموعة من الحبوب المخدرة بحوزة الانتحاري، فيما أظهرت صورة أخرى دماء على الأرض تعود للانتحاري بسبب إصابته حينما تم إطلاق النار عليه من قبل قوات الأمن اللبناني، فيما تظهر هويته التي كان يحملها، وتم التأكد من أنها صحيحة وغير مزورة بعد أن تمت مداهمة مكان سكنه في منطقة الشرحبيل في صيدا جنوبي لبنان، ومصادرة جهاز كمبيوتر.

وقال نادل يعمل في في كوستا لقناة تلفزيونية لبنانية إن عاصي كان في المقهى لحوالي 10 دقائق قبل الخروج للرد على مكالمة هاتفية.

وأضاف "عندما حاول العودة إلى داخل المقهى، كان قد أصيب بعيار ناري في الساق، فيما تجمعت عناصر الشرطة والجيش حوله لاعتقالها عند مدخل المقهى".

ويعد شارع الحمرا من الشوارع الحيوية جداً في لبنان، وتنتشر فيه المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم، فيما تعرف ليلة السبت عادة ازدحاماً برواد المطاعم والمقاهي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات