• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 29/01/2017 - 08:24 بتوقيت نيويورك

قلق في مطارات العالم لتنفيذ قرار "ترامب" بمنع المهاجرين من دخول أمريكا

قلق في مطارات العالم لتنفيذ قرار

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

سيطرت حالة من الارتباك بعدد من المطارات في أنحاء العالم، حيث فوجئت شركات الطيران بالأمر التنفيذي الذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وبمنع أطقم الطائرات من الدول المشمولة بالحظر من دخول الولايات المتحدة

وأثار مرسوم ترامب بمنع المسافرين من سبع دول، غالبية سكانها من المسلمين، من دخول الولايات المتحدة ارتباكا وغضبا بعدما منع مهاجرون ولاجئون، السبت، من اللحاق بطائراتهم، وتقطعت بهم السبل في المطارات.

ووقع ترامب، الجمعة الماضية، أمرا تنفيذيا يمنع دخول المهاجرين إلى الولايات المتحدة، لمدة 4 أشهر، ومنع أيضا المسافرين من سوريا وست دول إسلامية أخرى من دخول الولايات المتحدة لمدة 90 يوما.

وإلى جانب سوريا يشمل الحظر المسافرين من حملة جوازات السفر الصادرة من إيران والعراق وليبيا والصومال والسودان واليمن.

ولتفادي أثر ما سبق عرضت شركة الطيران البريطانية على المسافرين المتأثرين بقرار ترامب رد أموالهم أو الحجز عبر شركات أخرى.

وفي مطار بيروت الدولي، أفادت مصادر بأن شركات الطيران العاملة في المطار، ومن بينها طيران الشرق الأوسط، بدأت بتطبيق الإجراءات الأميركية الأخيرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات