• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 10/05/2017 - 03:30 بتوقيت نيويورك

رئيسة الوزراء البريطانية تكشف تفاصيل عن حياتها الخاصة

رئيسة الوزراء البريطانية تكشف تفاصيل عن حياتها الخاصة

المصدر / وكالات

كشفت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، في مقابلة تلفزيونية، عن ملامح حياتها السياسية والعائلية والخاصة بما في ذلك علاقتها بزوجها فيليب جون ماي.

وتأتي هذه المقابلة في برنامج "وان شو" التي بثها تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (BBC)، الثلاثاء 9 مايو، بعد أيام من زيارة تيريزا ماي المصانع ومشاركتها في مؤتمرات لحزب المحافظين، وذلك للظهور في برنامج تلفزيوني يُبث في وقت ذروة المشاهدة، لتجيب عن أسئلة تتراوح بين مدى حبها لزوجها فيلي، والسبب الذي دفعها للدعوة لانتخابات مبكرة في الثامن من يونيو/حزيران المقبل.

وكشفت ماي أنها تتقاسم مع زوجها المهام المنزلية، مشيرة إلى أنه يُخرج القمامة من البيت، وهي تطهو في نهاية الأسبوع، وأنهما لا يسمحان أبدا بدخول ما يتعلق بالعمل إلى غرفة النوم.

وقال فيليب إن "كل زواج فيه أخذ وعطاء، أليس كذلك؟ اعتدت أن أقرر متى سأخرج القمامة أو ما إذا كنت سأخرجها".

وقال فيليب ماي، في معرض جوابه عن سؤال حول بداية علاقته بماي إن "حبهما كان من النظرة الأولى".

وتحاول ماي بشتى الطرق الفوز بأول انتخابات كي تصبح رئيسة لوزراء بريطانيا، وتقول إنها بحاجة إليه لتقوية موقفها في مفاوضات الانفصال عن الاتحاد الأوروبي، وتعزيز وضعها كزعيمة لبريطانيا.

وتسعى ماي، من خلال ظهورها مع زوجها والحديث عن حياتها الخاصة، للوصول إلى عدد أكبر من الناخبين الذين قد لا تستهوي بعضهم البرامج السياسية.

وكانت تلك لمحة نادرة لحياة ماي الشخصية، بداية من طفولتها كابنة لكاهن ولزواجها المستمر منذ 37 عاما تقريبا، إلى دخولها لأول مرة إلى مقر إقامتها الرسمي في داوننغ ستريت.

الأكثر مشاهدة


التعليقات