• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 02/11/2017 - 02:49 بتوقيت نيويورك

قتلى وجرحى بإطلاق نار في متجر "وول مارت" بكولورادو

قتلى وجرحى بإطلاق نار في متجر

المصدر / وكالات

قتل 3 أشخاص وأصيب آخرون، اليوم الخميس، بإطلاق نار داخل متجر "وول مارت" في إحدى ضواحي مدينة دنفر في ولاية كولورادو الأمريكية.

ولم تقدم شرطة منطقة ثورنتون أي معلومات عن مصير الجاني، فيما قال الشرطي فيكتور أفيلا: "عدد من الناس سقطوا، وما زلنا نحاول التعرف على حالتهم".

وأضاف أفيلا أنه تم استدعاء الشرطة إلى المتجر حوالي الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي، وحين وصلت إلى الموقع كان إطلاق النار قد توقف، مشيرا إلى أن الموقف لا يزال غير واضح، بعد مرور ساعة من الحادثة، ولا طبيعة الحادث، ولا مستوى التهديد.

وبعد حوالي ساعة من الإعلان الأول عن الحادث، قالت الشرطة في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن إطلاق الرصاص توقف بالمتجر، الذي أحاطته الشرطة وفرق الإطفاء.

ويقطن ثورنتون حوالي 120 ألف نسمة، وتقع على بعد 16 كيلومترا تقريبا شمال شرقي دنفر.

ونقلت نشرة "9 نيوز" المحلية التابعة لشبكة "إن.بي.سي"، عن سيدة كان ابنها في المتجر، قولها إنه أبلغها بأنه سمع حوالي 30 طلقة.

وأظهر تسجيل مصور على "تويتر" متجر "وول مارت"، الذي يقع في مجمع كبير يضم سلاسل متاجر ومنافذ بيع، خاليا من الجميع، عدا ضباط الشرطة المسلحين.

وفي وقت سابق، شهد حي مانهاتن في نيويورك، عملية دهس راح ضحيتها 8 أشخاص وأصيب 15 آخرون. وقد تم اعتقال منفذ العملية التي تم تصنيفها إرهابية بعد إصابته برصاص رجال الشرطة، وهو سيف الله صايبوف.

وأقدم صايبوف في 31 أكتوبر الماضي، على دهس المارة عمدا، ثم اصطدم بحافلة لنقل التلاميذ، وبعد ذلك غادر الشاحنة راكضا وهو يصرخ "الله أكبر"، وأخذ يطلق الرصاص بشكل عشوائي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات