• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 12/01/2018 - 07:26 بتوقيت نيويورك

فلسطين: اعتقالات ومداهمات عنيفه لسلطات الاحتلال في "طولكرم"

فلسطين:  اعتقالات ومداهمات عنيفه لسلطات الاحتلال في

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الجمعة، 5 مواطنين فلسطينيين من عائلة واحدة فى بلدة "علار" شمال طولكرم، بعد مداهمة منازلهم، وتفتشيها وسرقة مبالغ من المال منها، والاعتداء على أفرادها بالضرب.

وقال مؤيد طقاطقة، والد أحد المعتقلين، "إن قوة عسكرية كبيرة، داهمت منزله الساعة الواحدة فجرا بشكل وحشي، وفتشته تفتيشا دقيقا، وعبثت وحطمت بعض محتوياته، قبل أن تقوم باعتقال نجله يزن، (17عاما)، فى الوقت الذى سرق فيه جنود الاحتلال مبلغا من المال قدر بـ 17400 شيكل، إضافة إلى 600 دولار.

وأضاف، أن قوات الاحتلال اقتحمت منازل أشقائه المجاورة لمنزله، واعتدت على ابن شقيقه الأسير المحرر عرفات نزار طقاطقة، (25 عاما)، بالضرب المبرح مما تسبب فى كسر يده، ونقله والده إلى مستشفى الشهيد ثابت بطولكرم، لتلقى العالج، كما قامت بكسر زجاج سيارته، وسرقة قطع مركبات خاصة بهم، إلى جانب أنه تم اعتقال إياد معروف طقاطقة (40 عاما)، ومحمد إياد طقاطقة (20 عاما)، ونهاد معروف طقاطقة (52 عاما)، ومعروف نزار طقاطقة (36 عاما).

كانت قوات الاحتلال الإسرائيلى، اقتحمت، فجر اليوم، عدة أحياء فى المنطقة الغربية من مدينة نابلس، فيما ذكرت مصادر محلية أن أصوات رصاص حى وقنابل صوت سُمعت فى محيط مبنى جامعة النجاح الجديد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات