• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 27/01/2018 - 06:21 بتوقيت نيويورك

اليمن: حصيلة خسائر «الحوثيين» خلال معركة تحرير تعز تجاوز الـ100 قتيل

اليمن: حصيلة خسائر «الحوثيين» خلال معركة تحرير تعز تجاوز الـ100 قتيل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل ما لا يقل عن 100 من مليشيات الحوثي الانقلابية وأصيب العشرات خلال يومين من انطلاق عملية تحرير مدينة تعز، جنوبي غرب البلاد. 

وقال مصدر عسكري في محور تعز ، إن حصيلة غارات طيران التحالف العربي، والمعارك التي دارت في جبهات المدينة أسفرت عن مقتل 100 من عناصر الحوثيين وإصابة عشرات آخرين. 

وأضاف أن مليشيات الحوثي تكبدت خسائر فادحة في الآليات العسكرية بينها ثلاث دبابات و سبعة أطقم عسكرية، و منصة كاتيوشا و رشاشين و مدفع هاوتزر و مخزنين أسلحة. 

وأشار المصدر إلى أن المعارك مستمرة في العديد من جبهات المدينة وسط تقدم قوات الجيش الوطني وتراجع الحوثيين. 

يُذكر أن قيادة محور تعز العسكري أطلقت يوم أمس الأول، الخميس، عملية عسكرية واسعة لفك الحصار المفروض على المدينة و تحرير المحافظة بمساندة طيران التحالف العربي. 

ومنذ قرابة ثلاثة أعوام تشهد محافظة تعز معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني المدعومة من التحالف العربي و جماعة الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

الأكثر مشاهدة


التعليقات