• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 07/02/2018 - 03:11 بتوقيت نيويورك

الجيش السوري يؤكد نبأ الغارة الإسرائيلية

الجيش السوري يؤكد نبأ الغارة الإسرائيلية

المصدر / وكالات

أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية بيانا أكدت فيه تصدي الدفاعات الجوية السورية لغارة إسرائيلية استهدفت فجر اليوم مواقع عسكرية في ريف دمشق.

وجاء في بيان الجيش السوري: "أقدم طيران العدو الصهيوني في الساعة 03.42 بالتوقيت المحلي من صباح اليوم على إطلاق عدة صواريخ من داخل الأراضي اللبنانية مستهدفا أحد مواقعنا العسكرية في ريف دمشق وتصدت له وسائط دفاعنا الجوي ودمرت معظم صواريخه".

وفي هذا الصدد، ذكرت مصادر إعلامية سورية وعبرية أن غارة إسرائيلية استهدفت مركز البحوث العلمية في بلدة جمرايا في ريف دمشق وتصدت لها الدفاعات الجوية السورية.

وأشارت وسائل الإعلام السورية ومواقع التواصل الاجتماعي إلى سماع انفجارات قوية فجر اليوم في معظم أرجاء العاصمة دمشق وضواحيها.

وكان مركز البحوث العلمية السوري المذكور، قد تعرض لقصف إسرائيلي مطلع ديسمبر الماضي بخمسة صواريخ أطلقتها الطائرات، فيما أسقطت المضادات السورية 3 منها قبل بلوغها المركز المشار إليه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات