• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 08/02/2018 - 03:56 بتوقيت نيويورك

وفد اقتصادي مصري كبير إلى سوريا

وفد اقتصادي مصري كبير إلى سوريا

المصدر / وكالات

قال مساعد وزير الخارجية والمغتربين السوري أيمن سوسان، إن وفدا اقتصاديا مصريا كبيرا سيزور سوريا الشهر الجاري.

وأوضح سوسان، في كلمة له خلال ندوة صحفية، أمس الأربعاء، أن الوفد سيضم معاون وزير الاقتصاد المصري، ومن المنتظر أن يزور سوريا في النصف الثاني من شهر فبراير/شباط الحالي.

كما أشار إلى ازدياد حجم التبادل التجاري وتسويق المنتج السوري إلى خارج البلاد، بعد قيام وزارة الخارجية بإحداث مكتب لمتابعة الشؤون الاقتصادية وإعادة الإعمار، منتصف العام الماضي.

وأضاف سوسان أنه من دور الملحقيات التجارية في الخارج، تقديم الدعم للقطاع التجاري، قائلا: "في بعض البلدان يتقدم عمل الدبلوماسية الاقتصادية على الدبلوماسية السياسية".

كما دعا القطاع الخاص إلى القيام بدوره في ظل الظروف الراهنة، وحشد الطاقات للنهوض بالاقتصاد السوري، مؤكدا على أهمية المشاركة في المعارض الخارجية، كونها إحدى الطرق للتعريف بالمنتج الوطني بشكل ملموس.

الأكثر مشاهدة


التعليقات