• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 11/02/2018 - 03:03 بتوقيت نيويورك

أمن الدولة في السعودية: تم استهداف البلاد بـ841 عملية إرهابية

أمن الدولة في السعودية: تم استهداف البلاد بـ841 عملية إرهابية

المصدر / وكالات

قالت رئاسة أمن الدولة في السعودية إن التنظيمات الإرهابية استهدفت المملكة بـ841 عملية إرهابية أحبطت منها 233 عملية خلال الفترة الممتدة بين 1979 و2017.

وأضافت رئاسة أمن الدولة، أمس السبت، عبر جناحها في مهرجان الجنادرية 32، أن هذه التنظيمات استهدفت مصالح المملكة في الخارج بواقع 22 عملية، شملت الهيئات الدبلوماسية والاقتصادية، في حين بلغ ضحايا هذه العمليات 3007 ضحايا، وقتل 333 رجل أمن، و695 إرهابيا، فيما أصيب 346 عنصرا خارجا عن القانون.

وحصرت رئاسة أمن الدولة إجمالي ما ضبط في حوزة التنظيمات الإرهابية من المتفجرات، بـ47 طنا من الخلطات المتفجرة، وأكثر من 240 حزاما ناسفا، و450 قنبلة يدوية، و374 قذيفة RPG، و3 صواريخ SAM7، جميعها تناوبت على حيازتها كل من التنظيمات الإرهابية التي عرفت نفسها بـ"حزب الله الحجاز"، و"حزب الله الكويتي"، و"القاعدة"، و"داعش".

المصدر: عكاظ

الأكثر مشاهدة


التعليقات