• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 02/04/2018 - 04:19 بتوقيت نيويورك

نتنياهو لأردوغان: من يغزو ويذبح المدنيين في عفرين لا يحق له أن يعظنا بالقيم والأخلاق

نتنياهو لأردوغان: من يغزو ويذبح المدنيين في عفرين لا يحق له أن يعظنا بالقيم والأخلاق

المصدر / وكالات - هيا

واصل رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، سلسلة التصريحات المتبادلة مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على خلفية قتل الجيش الإسرائيلي، فلسطينيين في قطاع غزة بالرصاص الحي.

وغرد نتنياهو على صفحته الرسمية في موقع تويتر، مهاجما الرئيس التركي وكتب: "أردوغان غير معتاد على أن يتم الرد عليه.. يجب أن يبدأ بالاعتياد على الردود.. من يحتل شمال قبرص، ويغزو المناطق الكردية ويذبح المدنيين في عفرين، لا يحق له أن يعظنا بالقيم والأخلاق".

Benjamin Netanyahu @netanyahu

ארדואן לא רגיל לכך שעונים לו. כדאי שיתחיל להתרגל. מי שכובש את צפון קפריסין, פולש לחבל הכורדי וטובח אזרחים בעפרין - שלא יטיף לנו על ערכים ומוסר.

وبدأت سلسلة التصريحات المتبادلة، صباح اليوم الأحد، عقب تنديد أردوغان بإسرائيل لممارساتها التي أدت إلى مقتل 17 فلسطينيا، رد عليها نتنياهو في المقابل، بأن "أكثر جيوش العالم أخلاقية، لن يقبل دروسا تلقى عليه في الأخلاق ممن يقصف المدنيين بشكل عشوائي منذ سنوات".

وعاد أردوغان مهاجما نتنياهو، على رده قائلا: "ليس هناك من يحبك بصدق في هذا العالم.. لقد كان الرد الدولي في الأمم المتحدة على خطوتك المتعلقة بالقدس واضحا.. ولا يغرنّك امتلاكك أسلحة نووية، فهي قد لا تعمل عندما تحتاج إليها، لذلك دعك من مناكفتنا، وكن صادقا.. لن تتلقى منا أي رد إيجابي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات