• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الثلاثاء 10/04/2018 - 07:39 بتوقيت نيويورك

لبنان تتقدم بشكوي رسمية ضد إسرائيل في مجلس الأمن

لبنان تتقدم بشكوي رسمية ضد إسرائيل في مجلس الأمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الخارجية اللبنانية اليوم، أن بلادها سوف تتقدم بشكوى رسمية إلى مجلس الأمن الدولي، بخصوص استعمال إسرائيل أجواءها للاعتداء على سوريا.

وأدانت الخارجية اللبنانية في بيان، "الغارات التي تعرضت لها سوريا". وجددت تأكيدها وجوب "عدم استعمال الأجواء اللبنانية للاعتداء على سوريا".

وأمس الأول الأحد، أفاد بيان للجيش اللبناني أن "4 طائرات حربية تابعة للعدو الإسرائيلي، خرقت الأجواء اللبنانية من فوق البحر غرب مدينة جونية (شمال بيروت) باتجاه الشرق، وصولا إلى مدينة بعلبك، ثم غادرت الأجواء من نفس المكان.

وأفاد الجيش السوري صباح أمس، باستهداف مطار التيفور في ريف حمص (وسط) بعدة صواريخ، وأكدت روسيا ومصادر عسكرية من الجيش السوري، أن طائرات إسرائيلية هي التي استهدفت المطار العسكري.

ونقلت وكالة "إنترفاكس" للأنباء عن الجيش الروسي، تأكيده أن طائرتين إسرائيليتين من طراز "إف ـ 15"، شنتا الضربات على قاعدة التيفور بثمانية صواريخ، ومرتا عبر المجال الجوي اللبناني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات