• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 15/04/2018 - 03:17 بتوقيت نيويورك

الشرطة الأوكرانية تعلن عن تفجير استهدف أحد مباني العاصمة كييف

الشرطة الأوكرانية تعلن عن تفجير استهدف أحد مباني العاصمة كييف

المصدر / وكالات

ذكرت الشرطة الأوكرانية في بيان نشرته على صفحتها في فيسبوك، أن انفجارا وقع قرب مبنى شركة "كييف إينيرغو" المعنية بتزويد العاصمة كييف بالطاقة.

وذكرت الشرطة أن الانفجار وقع عند منتصف الليلة الماضية ولم يسفر عن إصابات، وتسبب بتدمير أبواب المبنى ملحقا أضرارا بنوافذه وواجهته.

وترجح الشرطة، أن يكون التفجير ناجما عن قنبلة يدوية رماها الجناة عند مدخل المبنى.

وتعنى شركة "كييف إينيرغو" بتزويد السكان والشركات في العاصمة الأوكرانية بالتدفئة المركزية والكهرباء.

وتشهد كييف وبقية مدن أوكرانيا بين الحين والآخر مثل هذه الحوادث، بسبب انتشار الأسلحة النارية والمواد المتفجرة على خلفية النزاع في منطقة دونباس جنوب شرقي البلاد، والانفلات الأمني إثر الانقلاب على السلطة والأحداث السياسية التي تعصف بالبلاد منذ 2014.

الأكثر مشاهدة


التعليقات