• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 20/05/2018 - 03:45 بتوقيت نيويورك

20 قسا ضمن ضحايا الطائرة المنكوبة في كوبا

20 قسا ضمن ضحايا الطائرة المنكوبة في كوبا

المصدر / وكالات - هيا

نقلت وكالة "أسوشيتد برس" عن مجلس الكنائس الكوبية، بأن 20 قسا من الكنيسة الإنجيلية كانوا من بين ضحايا ركاب الطائرة التي تحطمت في مطار هافانا الجمعة الماضية.

ونقلت الوكالة عن عضو المجلس مايتيه كيسادا: "كان على متن الطائرة 20 قسا وكلهم من كنيسة نازورية الواقعة في المنطقة الشرقية".

وأضاف أن مجموعة من القساوسة أجروا لقاءات في هافانا لعدة أيام وكانوا على متن الطائرة في طريق عودتهم إلى منازلهم يوم وقوع الحادث.

وكانت طائرة ركاب "بوينغ 737-200" تقوم برحلة بين هافانا وأولغين، قد تحطمت فورا بعد إقلاعها في منطقة تقع بين مطار خوسيه مارتي في هافانا وحي سانتياغو دي لاس فيغاس في ضواحي المدينة. وكان على متن الطائرة 110 أشخاص بمن فيهم أعضاء الطاقم. وأدت الكارثة إلى مقتل 107 أشخاص، فيما لا تزال 3 نساء في المستشفى بحالة حرجة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات