• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 17/06/2018 - 03:11 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يسقط طائرة حوثية مسيرة

الجيش اليمني يسقط طائرة حوثية مسيرة

المصدر / وكالات - هيا

أسقطت قوات #الجيش_اليمني، السبت، طائرة مسيرة دون طيار تابعة لميليشيات #الحوثي الانقلابية، في جبهة الساحل الغربي.

وذكر مصدر عسكري أن الطائرة المسيرة التي تم إسقاطها، أرسلتها ميليشيات الحوثي للتجسس على مواقع قوات الجيش الوطني في المناطق المحررة بمديرية الدريهمي المتاخمة لمدينة #الحديدة غرب اليمن.

ونشرت ألوية العمالقة، المشاركة في عملية تحرير الحديدة بدعم من قوات التحالف، صورا قالت إنها لطائرة التجسس الحوثية المسيرة التي تم إسقاطها.

يأتي ذلك بالتزامن مع هزائم موجعة تتكبدها ميليشيات الحوثي مع انطلاق العملية العسكرية لتحرير مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي الذي يمثل شريان حياة للحوثيين، وآخر منفذ لإمدادهم بالسلاح الإيراني المهرّب عبر البحر.

وسبق في ذات الجبهة إحباط محاولة هجوم حوثي باستخدام طائرات مسيرة (انتحارية) من صنع إيراني، كما تم إسقاط طائرتين من ذات النوع داخل الأراضي السعودية، وأكد حينها المتحدث باسم قوات التحالف، العقيد تركي المالكي، أنها طائرة حوثية بخصائص ومواصفات إيرانية.

وكان تقرير أصدره مركز أبحاث النزاعات المسلحة في لندن، قد أوضح أن تكنولوجيا إيران العسكرية وصلت إلى ميليشيات الحوثي من خلال مساعدتها في استخدام طائرات من دون طيار قالوا عنها في وقت سابق إنها محلية الصنع، وتبين أنها إيرانية الصنع، وتم تهريبها للحوثيين مع أسلحة أخرى بينها صواريخ باليستية بعيدة المدى، وفق التقرير.

الأكثر مشاهدة


التعليقات