• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الجمعة 06/07/2018 - 05:55 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يدفع بتعزيزات عسكرية ضخمة الى الساحل الغربي

الجيش اليمني يدفع بتعزيزات عسكرية ضخمة الى الساحل الغربي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تتواصل العمليات العسكرية للجيش الوطني وبدعم واسناد من قوات التحالف العربي في الساحل الغربي، و تتنوع بين عمليات التمشيط وتأمين المناطق المحررة وعمليات التصدي لهجمات ميليشيا الحوثي الانقلابية والتقدم في بعض المناطق في التحيتا والدريهمي.

حيث دفعت قوات الجيش الوطني، أمس الخميس، بتعزيزات كبيرة الى منطقة التحيتا في إطار الاستعدادات لتحريرها بالكامل والتحرك صوب مدينة زبيد.

وقالت ميدانية، ان عملية تحرير مديرية التحيتا وزبيد سوف يسهل معركة تحرير مدينة الحديدة ومينائها كما أنه سيعمل على قطع خطوط امداد المليشيا الحوثية من زبيد إلى التحيتا.

وأكد المصادر، أن مليشيا الحوثي تخسر كثيرا في الساحل الغربي وفقدت فاعليتها بسبب النقص الكبير في صفوف مقاتليها وانهيار معنويات من تبقى منهم لأنهم يقاتلون بدون اي قيادات ميدانية حيث فرت اغلب القيادات وتركت عناصرها تواجه الموت.

بالمقابل تعمل قوات الجيش الوطني، على تأمين شامل للمناطق المحررة وكذلك الخط الساحلي الذي يشكل خط امداد حيوي لها.

وتتزامن عمليات التأمين مع ما تقوم به الفرق الهندسية من نزع وتفجير شبكات وحقول الالغام التي زرعتها المليشيا بالألاف وبشكل عشوائي على امتداد مناطق الساحل الغربي.

التعليقات