• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة دعوة روسية لحركة طالبان للمشاركة في حدث سياسي دولي بموسكو العراق: مصرع جندي وإصابة آخرين في تحطم طائرة

الخميس 19/07/2018 - 07:21 بتوقيت نيويورك

غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي"

غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نشرت قناة إخبارية إيرانية عبر تطبيق “تلغرام”، اليوم الخميس، مقطع فيديو لمتظاهرين عراقيين بمحافظة كربلاء جنوب غرب العاصمة بغداد، وهم يقومون بتمزيق صورة للمرشد علي خامنئي في أحد الشوارع العامة.

وذكرت  وسائل الإعلام الإيرانية، أن “شبانًا عراقيين من الغاضبين على الفساد الحكومي وسوء الخدمات بسبب الأحزاب الإسلامية الموالية للنظام الإيراني، أقدموا على حرق صورة المرشد علي خامنئي”.

وهتف المتظاهرون الغاضبون: الشعب يريد إسقاط النظام في العراق، كما هتف آخرون بـ”كلا كلا إيران”، في إشارة منهم إلى مطالب طهران بوقف تدخلها في شؤون العراق ودعم الجماعات المسلحة والأحزاب الشيعية الموالية لها التي سرقت خيرات الشعب العراقي، وحرمته أبسطَ حقوقه من الماء والكهرباء.

ويبدي الكثير من العراقيين غضبهم من إيران ومرشدها علي خامنئي، الذي أشاد في منتصف ديسمبر/ كانون الأول، بما سمّاه “شجاعة وإدارة” نائب الرئيس العراقي نوري المالكي، خلال توليه رئاسة الحكومة.

التعليقات