• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

اشتباكات عنيفة وسط صنعاء وانفجارات تهز جنوب العاصمة "العفو الدولية" تشير إلى عمليات قتل خارج نطاق القانون في نيكاراغوا ماتيس: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات أكثر من 50 دولة أوروبية وآسيوية تبحث القضايا التجارية والأمنية في بروكسل نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه اختفاء خاشقجي: الشرطة التركية "تفتش غابة" غير مسبوق.. ما دوافع الجيش الإسرائيلي من نشر آلياته عند حدود غزة؟ "صور " ترامب للرئيس عباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر شكوك "ديمقراطية" بوجه ترمب.. بسبب مقر FBI بوتين يصل إلى أوزبكستان صراع في ملاعب الرياضة الإيرانية بسبب المشاركة النسائية فرنسا تعلن حالة الكوارث الطبيعية في البلاد جارة منفذ الاعتداء الإجرامي في القرم: كان شخصا غريبا منذ الطفولة إعلان مفاجئ لبريطانيا عن تدخل عسكري في اليمن بطلب رسمي من الرئيس هادي

الخميس 19/07/2018 - 07:21 بتوقيت نيويورك

غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي"

غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نشرت قناة إخبارية إيرانية عبر تطبيق “تلغرام”، اليوم الخميس، مقطع فيديو لمتظاهرين عراقيين بمحافظة كربلاء جنوب غرب العاصمة بغداد، وهم يقومون بتمزيق صورة للمرشد علي خامنئي في أحد الشوارع العامة.

وذكرت  وسائل الإعلام الإيرانية، أن “شبانًا عراقيين من الغاضبين على الفساد الحكومي وسوء الخدمات بسبب الأحزاب الإسلامية الموالية للنظام الإيراني، أقدموا على حرق صورة المرشد علي خامنئي”.

وهتف المتظاهرون الغاضبون: الشعب يريد إسقاط النظام في العراق، كما هتف آخرون بـ”كلا كلا إيران”، في إشارة منهم إلى مطالب طهران بوقف تدخلها في شؤون العراق ودعم الجماعات المسلحة والأحزاب الشيعية الموالية لها التي سرقت خيرات الشعب العراقي، وحرمته أبسطَ حقوقه من الماء والكهرباء.

ويبدي الكثير من العراقيين غضبهم من إيران ومرشدها علي خامنئي، الذي أشاد في منتصف ديسمبر/ كانون الأول، بما سمّاه “شجاعة وإدارة” نائب الرئيس العراقي نوري المالكي، خلال توليه رئاسة الحكومة.

التعليقات