• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

الخميس 19/07/2018 - 07:21 بتوقيت نيويورك

غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي"

غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نشرت قناة إخبارية إيرانية عبر تطبيق “تلغرام”، اليوم الخميس، مقطع فيديو لمتظاهرين عراقيين بمحافظة كربلاء جنوب غرب العاصمة بغداد، وهم يقومون بتمزيق صورة للمرشد علي خامنئي في أحد الشوارع العامة.

وذكرت  وسائل الإعلام الإيرانية، أن “شبانًا عراقيين من الغاضبين على الفساد الحكومي وسوء الخدمات بسبب الأحزاب الإسلامية الموالية للنظام الإيراني، أقدموا على حرق صورة المرشد علي خامنئي”.

وهتف المتظاهرون الغاضبون: الشعب يريد إسقاط النظام في العراق، كما هتف آخرون بـ”كلا كلا إيران”، في إشارة منهم إلى مطالب طهران بوقف تدخلها في شؤون العراق ودعم الجماعات المسلحة والأحزاب الشيعية الموالية لها التي سرقت خيرات الشعب العراقي، وحرمته أبسطَ حقوقه من الماء والكهرباء.

ويبدي الكثير من العراقيين غضبهم من إيران ومرشدها علي خامنئي، الذي أشاد في منتصف ديسمبر/ كانون الأول، بما سمّاه “شجاعة وإدارة” نائب الرئيس العراقي نوري المالكي، خلال توليه رئاسة الحكومة.

التعليقات