• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 05/08/2018 - 03:36 بتوقيت نيويورك

سيغال من الأكشن للسياسة..هل يحسن علاقة روسيا مع أميركا؟

سيغال من الأكشن للسياسة..هل يحسن علاقة روسيا مع أميركا؟

المصدر / وكالات - هيا

قالت وزارة الخارجية الروسية، السبت، إنها اختارت الممثل الأميركي #ستيفن_سيغال ليكون مبعوثها الخاص للعلاقات الإنسانية بين #روسيا و #الولايات_المتحدة، في دور قالت إنه يهدف إلى تعميق العلاقات الثقافية والفنية والشبابية بين البلدين.

وقدم الرئيس الروسي فلاديمير #بوتين جواز سفر روسيا لسيغال في 2016، قائلا إنه يتطلع لأن يمثل ذلك رمزا إلى بداية تحسن العلاقات المتوترة بين #واشنطن و #موسكو.

ومنذ ذلك الحين، ازدادت العلاقات بين البلدين سوءا، لا سيما بعد اتهام أجهزة المخابرات الأميركية موسكو بالتدخل في انتخابات الرئاسة الأميركية، الأمر الذي تنفيه روسيا.

وشبهت وزارة الخارجية الروسية الدور الجديد لسيغال بـ #سفير_النوايا_الحسنة في الأمم المتحدة، وقالت إن الممثل المعروف ببراعته في الفنون القتالية لن يتقاضى راتبا.

وقالت الوزارة "إنها نوع من الدبلوماسية الشعبية التي تتقاطع مع الدبلوماسية التقليدية".

ويظهر سيغال أحيانا على التلفزيون الروسي ليتحدث عن آرائه ومسيرته الفنية، ونقل عنه تلفزيون "آر تي" المدعوم من الكرملين ترحيبه بالمهمة.

وقال سيغال لتلفزيون "آر تي": "دائما كانت لدي رغبة قوية جدا للقيام بكل ما في وسعي للمساعدة في تحسين العلاقات الروسية الأميركية.. عملت بلا كلل في هذا الاتجاه لسنوات عديدة بشكل غير رسمي، وأشعر الآن بالامتنان لإتاحة الفرصة لي للقيام بنفس الشيء رسميا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات