• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل الانقلاب الفاشل ضد نظام الحكم في المنامة اليمن: قتلى من الحوثيين بصد الجيش هجوم على مواقعه غرب مأرب رئيس وزراء باكستان: سنفعل كل ما في وسعنا لتعزيز عملية السلام الأفغانية الأمم المتحدة: مشروع قرار دولي من أجل دعم الاتفاق اليمني ودعم اتفاق السويد الحبس الاحتياطي لقريب منفّذ هجوم ستراسبورغ السيناتور الأمريكي كريس كونز يتهم ترامب باستخدام خطاب "زعماء المافيا" الدول الضامنة بسوريا تبحث بجنيف تشكيل لجنة الدستور فرنسا.. شعبية ماكرون في أدنى مستوى منذ بداية ولايته فرنسا تدعو إيران لكشف ملابسات مقتل معتقل مضرب عن الطعام مدير إف بي آي السابق: ترمب يقوض حكم القانون بـ"الكذب" روسيا وإيران وتركيا تسعى لاتفاق بشأن "لجنة دستور سوريا" مسؤول أمريكي: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد" العراق يحث لاجئيه في ألمانيا على العودة "الطوعية" للبلاد وزير الدفاع اليمني يصدر أمرا بإيقاف إطلاق النار في الحديدة الولايات المتحدة تجري محادثات مع حركة طالبان في الإمارات

الجمعة 28/09/2018 - 04:53 بتوقيت نيويورك

نيكي هايلي تمارس "دبلوماسية مكبر الصوت"

نيكي هايلي تمارس

المصدر / وكالات - هيا

شاركت السفيرة الأمريكية في الأمم المتحدة نيكي هايلي أمس الخميس في تظاهرة لمعارضي الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو في نيويورك، ولم تتردد في حمل مكبر الصوت للمطالبة برحيله.

وغداة اقتراح مادورو لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هتفت هايلي: "سنكافح من أجل فنزويلا وسنواصل طريقنا حتى رحيل مادورو. نحتاج إلى أن تصل أصواتكم وأقول أيضا إن صوت الولايات المتحدة سيكون قويا".

AFP news agency @AFP

Megaphone diplomacy: US Ambassador to UN Nikki Haley addresses some 100 Venezuelan protesters in New York who are calling for US intervention to stop the ongoing crisis in their country

وذكرت هايلي بأنها زارت في كولومبيا المنطقة الحدودية مع فنزويلا التي فر إليها أكثر من مليون فنزويلي بسبب الأزمة الاقتصادية والتضخم الهائل في بلدهم.

وقالت: "ما شاهدناه يجب ألا يعيشه أي شخص (...) بينما يتناول مادورو الطعام في مطاعم جيدة".

وكتبت هايلي في تويتر إن "الاشتراكية والفساد حرما الشعب الفنزويلي من الحرية"، مضيفة أنها فخورة بمشاركتها في الفعالية الاحتجاجية ضد "دكتاتورية مادورو".

Nikki Haley @nikkihaley

RT @USUN: Socialism and corruption have taken freedom away from the people of Venezuela. Proud to join these great people protesting the Maduro dictatorship.

وكان ترامب قد صرح في مؤتمر صحفي الأربعاء بأن "كل الخيارات مطروحة (...) على الطاولة بشأن فنزويلا (...) من الأقوى إلى خيارات أقل قوة".


ومع ذلك، لم يستبعد ترامب إمكانية عقد لقاء مع مادورو، "إذا كان ذلك سيساعد الناس".

التعليقات