• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الجمعة 28/09/2018 - 04:53 بتوقيت نيويورك

نيكي هايلي تمارس "دبلوماسية مكبر الصوت"

نيكي هايلي تمارس

المصدر / وكالات - هيا

شاركت السفيرة الأمريكية في الأمم المتحدة نيكي هايلي أمس الخميس في تظاهرة لمعارضي الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو في نيويورك، ولم تتردد في حمل مكبر الصوت للمطالبة برحيله.

وغداة اقتراح مادورو لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هتفت هايلي: "سنكافح من أجل فنزويلا وسنواصل طريقنا حتى رحيل مادورو. نحتاج إلى أن تصل أصواتكم وأقول أيضا إن صوت الولايات المتحدة سيكون قويا".

AFP news agency @AFP

Megaphone diplomacy: US Ambassador to UN Nikki Haley addresses some 100 Venezuelan protesters in New York who are calling for US intervention to stop the ongoing crisis in their country

وذكرت هايلي بأنها زارت في كولومبيا المنطقة الحدودية مع فنزويلا التي فر إليها أكثر من مليون فنزويلي بسبب الأزمة الاقتصادية والتضخم الهائل في بلدهم.

وقالت: "ما شاهدناه يجب ألا يعيشه أي شخص (...) بينما يتناول مادورو الطعام في مطاعم جيدة".

وكتبت هايلي في تويتر إن "الاشتراكية والفساد حرما الشعب الفنزويلي من الحرية"، مضيفة أنها فخورة بمشاركتها في الفعالية الاحتجاجية ضد "دكتاتورية مادورو".

Nikki Haley @nikkihaley

RT @USUN: Socialism and corruption have taken freedom away from the people of Venezuela. Proud to join these great people protesting the Maduro dictatorship.

وكان ترامب قد صرح في مؤتمر صحفي الأربعاء بأن "كل الخيارات مطروحة (...) على الطاولة بشأن فنزويلا (...) من الأقوى إلى خيارات أقل قوة".


ومع ذلك، لم يستبعد ترامب إمكانية عقد لقاء مع مادورو، "إذا كان ذلك سيساعد الناس".

التعليقات