• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البشير للسودانيين: 2020 ليست بعيدة سنذهب لانتخابات حُرة زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب ساحل كاليدونيا الجديدة خبير عسكري يحدد فرص نجاة أمريكا من الهجوم النووي الروسي مقتل 10 من قوات حفظ السلام الدولية بهجوم في مالي غريفيثس إلى صنعاء مجددا.. مباحثات لتنفيذ اتفاق السويد روسيا: 4 من قوات النظام قتلوا في الهجوم الإسرائيلي وسط رفض أردني.. إسرائيل تتجه لافتتاح مطار قرب مدينة العقبة مسؤول أمريكي سابق: لا خطط لدى واشنطن لسوريا بعد الانسحاب إيران تعلن استعدادها للرد على أي تهديد إسرائيلي جنرال متقاعد يترشح لانتخابات الرئاسة بالجزائر سوريا.. الملف الأهم على جدول أعمال القمة الاقتصادية في بيروت نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي العاصفة الشتوية تضرب الولايات المتحدة وتصيبها بالشلل نائبة رئيس سابراك تفند ادعاءات مذيع تركي حول قضية السعودية الهاربة رهف في يوم "فاشل".. غاب روحاني وحضر أحمدي نجاد بعلامة النصر

الأحد 21/10/2018 - 03:10 بتوقيت نيويورك

الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي

الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي

المصدر / وكالات - هيا

رحبت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالأوامر الملكية الهامة التي صدرت، فجر السبت، عن خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وبالبيان الصادر عن النائب العام السعودي، فيما يتعلق بالقضية الخاصة بالصحافي السعودي جمال خاشقجي، مشيدةً بالتحقيقات التي أجرتها المملكة حتى الآن والتي تشير إلى الحرص الكبير لدى خادم الحرمين الشريفين على استجلاء حقيقة الأحداث في تلك القضية التي شغلت الرأي العام وعلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إلى ذلك أعربت عن خالص العزاء لأسرة وذوي الصحافي السعودي، معيدة التأكيد على رفضها تسييس تلك القضية أو استغلالها من قبل أي طرف بما في ذلك التلويح بفرض عقوبات اقتصادية أو إجراءات أحاديةً في أي صورة من الصور ضد المملكة، التي ستظل ركناً رئيسياً من أركان الأمن والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي.

وكان النائب العام السعودي، أعلن فجر السبت، أن التحقيقات الأولية أظهرت وفاة المواطن السعودي جمال خاشقجي خلال شجار في القنصلية السعودية في اسطنبول، تطور إلى اشتباك بالأيدي ما أدى إلى وفاته.

إلى ذلك، أكدت النيابة العامة أنه تم توقيف 18 سعودياً على ذمة التحقيق، وأن تحقيقاتها مستمرة مع الموقوفين تمهيداً للوصول إلى كافة الحقائق وإعلانها، ومحاسبة جميع المتورطين في هذه القضية وتقديمهم للعدالة.

التعليقات