• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي ترامب: إطلاق بعض الأسلحة الصغيرة من كوريا الشمالية لا يُزعجني "السترات الصفراء" تعود إلى شوارع فرنسا باشتباكات مع الشرطة روحاني يلوح بالاستفتاء.. هرباً من المأزق النووي ترمب غير منزعج من صواريخ كوريا.. "كيم سيفي بوعده" ترمب: مرحلة ما بعد الانتخابات.. أرقام ضخمة مع "طوكيو" ترجيح أميركي.. فصيلان استهدفا سفارة أميركا ببغداد العراق يؤكد: نعمل وسيطاً بين إيران وأميركا "كأنك رهينة".. مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن صعوبة الطيران مع ترامب خامنئي يستجيب لنداء النواب السنة ويأمر بطرد المسيئين لأم المؤمنين والخلفاء

السبت 17/11/2018 - 05:23 بتوقيت نيويورك

المبعوث الأممي إلى ليبيا يعلن عدم معارضته تعديل المجلس الرئاسي

المبعوث الأممي إلى ليبيا يعلن عدم معارضته تعديل المجلس الرئاسي

المصدر / وكالات - هيا

أكد المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب الليبي فتحي المريمي، أن رئيس البرلمان المستشار عقيلة صالح، استنكر خلال لقائه مع المبعوث الأممي غسان سلامة الهجوم الذي تضمنه طلب إحاطته في مجلس الأمن.

وأضاف المريمي، وفق ما نقل موقع "المتوسط" الليبي، مساء أمس، أن "غسان سلامة أخبر عقيلة صالح عدم رفضه لما قرره مجلس النواب والمجلس الاستشاري للدولة من اتفاقات وإجراءات حول إعادة تشكيل المجلس الرئاسي.

وأوضح "المريمي" أن اللقاء بين غسان سلامة وعقيلة صالح تطرق إلى المؤتمر الوطني الجامع والمصالحة الوطنية.

التعليقات