• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

اختفاء احتفالات "الكريسماس" في فنزويلا لتلك الأسباب وزراء إسرائيليون يتظاهرون ضد نتنياهو ومطالب بتقديم استقالته تركيا تغازل "بشار" ..إذا فاز بانتخابات ديمقراطية سنفكر في العمل معه العراق تعلن تخلي رئيسها عن جنسيته البريطانية "موسيقي الراب" حدث في الكرملين اليمن:اشتباكات عنيفة مع الحوثيين في الحديدة ومقتل 22 منهم قمة لدول منطقة بحيرة تشاد لمواجهة بوكو حرام أمريكا تتهم روسيا بعدم الحفاظ على معاهدة الصواريخ النووية مقتل سبعة عمال في حادث في منجم للفحم جنوب غرب الصين ماي تندد بدعوة بلير إلى إجراء استفتاء ثان مصر تحذر من التصعيد الإسرائيلي بالضفة الغربية جاليات إيران تطالب بتحرك دولي لمواجهة إرهاب النظام سوريا.. النظام يعتقل فلسطينيين عائدين إلى اليرموك صراع النفط في شمال سوريا.. تململ من سوريا الديمقراطية مشروع قرار بريطاني بمجلس الأمن يرحب بمشاورات السويد

الثلاثاء 20/11/2018 - 08:43 بتوقيت نيويورك

ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة

ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

عتقلت جماعة الحوثي اللواء محمد يحي الحاوري قائد المنطقة العسكرية السادسة سابقا خارج صنعاء واتهمته بالتواصل مع الحكومة الشرعية.

وبحسب مصادر قبلية فإن اطقم تابعه للحوثيين قامت بالتقطع لللحاوري في مساء متأخر من ليل امس الاثنين واتهموه بمحاولة الانضمام للشرعية.

الجدير بالذكر أن الحوثيين قد اطلقوا سراح الحاوري في وقت سابق بعد اعتقال طالبوه بتسليم 100 مليون ريال ..

ويعد الحاوري من كبار مشايخ مديرية همدان بصنعاء وعضو مجلس النواب عن حزب الموتمر في الدائرة 215 وسبق ان عينه هادي بتاريخ 12 يوليو 2014م قائدا للمنطقة العسكرية السادسة ( عمران- صعدة- الجوف).

التعليقات