• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر: الإعلان عن إجراء انتخابات رئاسية قريباً مستحيل "الحرية والتغيير" تقود الاحتجاجات في السودان لهذا السبب .. أمريكا تضغط على ليبرمان للدخول في حكومة نتنياهو قطر تعلق على مؤتمر البحرين وصفقة القرن الناتو يعتزم طرح استراتيجية عسكرية جديدة جورج كلوني يكشف سبب خوفه من داعش الفيضانات تقتل 24 شخصاً في أفغانستان ترمب سيحضر مأدبة مع الملكة إليزابيث ويلتقي ماي بومبيو: مبيعات الأسلحة للسعودية والإمارات تردع إيران ترمب يصل إلى اليابان في زيارة رسمية قائد إيراني: بوسعنا إغراق سفن أميركا بطواقمها وطائراتها بولتون: اعتداءات إيران ووكلائها في المنطقة مدعاة للقلق السيسي ينتدب رئيس الوزراء لحضور مراسم تنصيب رئيس جنوب إفريقيا مقتل 23 موقوفا في فنزويلا بأحداث شغب في مركز للشرطة عسكر السودان يلوحون بانتخابات والحراك يهدد بالعصيان المدني

الثلاثاء 20/11/2018 - 08:43 بتوقيت نيويورك

ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة

ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

عتقلت جماعة الحوثي اللواء محمد يحي الحاوري قائد المنطقة العسكرية السادسة سابقا خارج صنعاء واتهمته بالتواصل مع الحكومة الشرعية.

وبحسب مصادر قبلية فإن اطقم تابعه للحوثيين قامت بالتقطع لللحاوري في مساء متأخر من ليل امس الاثنين واتهموه بمحاولة الانضمام للشرعية.

الجدير بالذكر أن الحوثيين قد اطلقوا سراح الحاوري في وقت سابق بعد اعتقال طالبوه بتسليم 100 مليون ريال ..

ويعد الحاوري من كبار مشايخ مديرية همدان بصنعاء وعضو مجلس النواب عن حزب الموتمر في الدائرة 215 وسبق ان عينه هادي بتاريخ 12 يوليو 2014م قائدا للمنطقة العسكرية السادسة ( عمران- صعدة- الجوف).

التعليقات