• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 03/12/2018 - 04:40 بتوقيت نيويورك

تركيا تجري اختبارات على سلاح متطور في صحراء قطر

تركيا تجري اختبارات على سلاح متطور في صحراء قطر

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت وسائل إعلام تركية، أن شركة "أسيلسان" المتخصصة في الصناعات العسكرية والإلكترونية، أجرت الاختبار الأول لأحدث منتجاتها العسكرية وسط صحراء قطر.

وأوضح موقع "تركيا بوست" أن الاختبار أجري على منظومة التسليح "صرب – ظفر" التي يتم التحكم فيها عن بعد، لافتا إلى أن الجيش التركي، كان قد أخضع هو الآخر المنظومة الجديدة لاختبارات مكثفة في قطر.

وذكر المصدر أن هذه الشركة التركية التي وصُفت بالبارزة، طوّرت المنظومة "في إطار الاهتمام الذي أبداه المستخدمون في تركيا ودول أخرى حول العالم، وبهدف تلبية الاحتياجات التشغيلية اللازمة".

وتابع في هذا السياق قائلا، إن المنظومة استكملت "اختبارات الإطلاق بنجاح في ظروف الصحارى، بعد تركيبها على مركبة (يوروك) القتالية التي تم تطويرها من قبل شركة (نورول ماكينة) التركية".

وعن ميزات المنظومة، أشار المصدر إلى "قدرتها على تلقيم الذخيرة من داخل المركبة القتالية دون الحاجة لخروج العناصر، فضلا عن تصميمها الذي ينعكس إيجابا على المركبة خلال العمليات داخل المناطق المأهولة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات