• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 23/03/2019 - 05:24 بتوقيت نيويورك

بعد فاجعة دجلة.. العبادي يهاجم "بعض أحزاب الموصل"

بعد فاجعة دجلة.. العبادي يهاجم

المصدر / وكالات - هيا

دعا رئيس الوزراء العراقي السابق حيدر العبادي، مساء الجمعة إلى محاسبة المقصرين عن الفاجعة المروعة التي حلت بالموصل الخميس، بعد غرق عبارة تابعة للجزيرة السياحية كانت تقل حوالي 200 شخص، غرق منهم 100.

كما انتقد استشراء الفساد واللجان الاقتصادية لبعض الأحزاب في الموصل.

وكتب في تغريدة على حسابه على تويتر: "عدم اتخاذ إجراءات رادعة للمقصرين والفاشلين مع استشراء الفساد واللجان الاقتصادية لبعض الأحزاب، سيدفع الشعب ثمنه مزيدا من التدهور في الحياة العامة."

وكان عدد من النواب العراقيين ألمح إلى تبعية الجزيرة السياحية في الجزيرة السياحية شمال مدينة الموصل لفصائل مسلحة (في إشارة إلى فصائل من الحشد الشعبي).

وفي هذا السياق، ألمح النائب أحمد الجبوري إلى أن الجزيرة السياحية تعود لأحد الفصائل المسلحة، مؤكداً أنه سيطالب بالمحاسبة وبإغلاق المكاتب الاقتصادية في الموصل.

وعقد لقاء بين الرئاسات الثلاث في العراق في وقت سابق الجمعة، اتفق خلاله المجتمعون على اتخاذ كل الإجراءات القانونية لمعالجة سوء الإدارة المحلية في نينوى ومتابعة الإجراءات القضائية العاجلة لمحاسبة المقصرين في حادث غرق عبارة الموصل وتعويض ذوي الضحايا وإنصافهم وتلبية مطالبهم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات