• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 07/04/2019 - 09:48 بتوقيت نيويورك

باكستان .."لدينا معلومات بأن الهند ستشن هجوم جديد خلال هذا الشهر"

باكستان ..

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشف وزير الخارجية الباكستاني، شاه محمود قرشي، اليوم الأحد، أن بلاده لديها "معلومات استخبارية يعول عليها وتشير إلى أن الهند ستشن هجوما جديدا عليها هذا الشهر في ظل انحسار على ما يبدو للتوتر بعد مواجهة بين الدولتين المسلحتين نوويا في فبراير الماضي.

ونقل موقع " IndianExpress" الهندي ما جاء على لسان قرشي من أن "الهجوم قد يقع بين 16 و20 أبريل وأن باكستان عبرت عن مخاوفها للدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي".

وأضاف قرشي "لدينا معلومات مخابراتية يعول عليها بأن الهند تخطط لهجوم جديد على باكستان".

ولم يقدم قرشي على اعطاء تفاصيل بشأن الأدلة التي بحوزة باكستان أو كيف يمكن أن يكون محددا إلى هذه الدرجة بشأن توقيت الهجوم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات