• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

روسيا تصف ورشة "المنامة" بشأن التسوية الفلسطينية الإسرائيلية بـ"غير البناء" "غريفيث" يبدأ عمله من جديد في الشأن اليمني السعودية تعلن عن انطلاق دوريات الأفواج الأمنية على الحدود اليمنية موسكو تفند أنباء تتهمها بالتشويش على أنظمة الملاحة (GPS) في إسرائيل قتيل و12 جريحا بتفجيرين انتحاريين وسط العاصمة التونسية الصين تستلم أول شحنة نفط خام إيرانية منذ انتهاء الإعفاءات الأمريكية! لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير" بدء ماراثون الديمقراطيين لاختيار منافس ترامب في الانتخابات الرئاسية تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة حكومة الحوثي تبشر اليمنيين بمفاجآت سارة الأيام المقبلة البحرين تدافع عن نفسها.."ورشة المنامة ليست صفقة بل خطة أمريكية لإحلال السلام"

السبت 25/05/2019 - 05:44 بتوقيت نيويورك

جورج كلوني يكشف سبب خوفه من داعش

جورج كلوني يكشف سبب خوفه من داعش

المصدر / وكالات - هيا

كشف النجم العالمي، جورج كلوني، أنه يخاف على سلامته وعائلته من تلقي تهديدات من جانب تنظيم "داعش" الإرهابي، وذلك على خلفية استلام زوجته المحامية البريطانية من أصلٍ لبناني أمل علم الدين، لقضية مرتبطة بالتنظيم.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية عن كلوني قوله إنه يعاني من خوفٍ شديدٍ إثر هذا الأمر وبشكل يومي، مضيفًا: "من المستحيل أن نقدر أنا وزوجتي أمل على أخذ الأطفال للتنزه في حديقة سنترال بارك... هذا مستحيل اذ سيحاصرنا فورًا عدد من المصورين والمعجبين".

وتابع: "كما تستلم زوجتي حاليًا قضيّة ضدّ داعش وهذا الأمر خلق لنا العديد من المشكلات الأمنية الجديّة التي نواجهها بشكل يومي... لا نريد أن يكون أطفالنا هدفًا!".

التعليقات