• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة حكومة الحوثي تبشر اليمنيين بمفاجآت سارة الأيام المقبلة البحرين تدافع عن نفسها.."ورشة المنامة ليست صفقة بل خطة أمريكية لإحلال السلام" لبنان تحدد موقفها من"صفقة القرن" وتعلن الرفض التام المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين

الأحد 26/05/2019 - 06:35 بتوقيت نيويورك

ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي

ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن عمليات الإطلاق الصاروخية الأخيرة التي نفذتها كوريا الشمالية لم تقلقه، معربا عن ثقته بأن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، سوف يفي بوعده.

وكتب ترامب على تويتر: " أطلقت كوريا الشمالية بعض الأسلحة الصغيرة أقلقت عددا من رجالي، فضلا عن آخرين، لكنها لم تقلقني، كوني على ثقة من أن الرئيس كيم سينفذ وعده"​​​.

وكانت هيئة أركان القوات المسلحة الكورية الجنوبية أعلنت في وقت سابق أن كوريا الشمالية أطلقت عدة صواريخ تراوح مداها بين 70 كيلومترا و200 كيلومتر، وهي المرة الأولى التي تطلق فيها بيونغ يانغ صواريخ منذ نوفمبر 2017 قبل قد أن تبدأ محادثات مباشرة مع كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة.

هذا وانتهت القمة بين ترامب وكيم، التي عقدت في هانوي في 27-28 فبراير الماضي، دون توقيع الوثيقة المشتركة التي كان مخططا لها مسبقا.

وكان من المتوقع أن يتم التوقيع خلال قمة هانوي على اتفاقيات تهدف إلى نزع السلاح النووي وتعزيز السلام الإقليمي في شبه الجزيرة الكورية، وتحسين العلاقات بين واشنطن وبيونغ يانغ، إلا أن ترامب أشار إلى أن الطرفين فضلا تأجيل ذلك.

التعليقات