• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

الأحد 26/05/2019 - 06:35 بتوقيت نيويورك

ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي

ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن عمليات الإطلاق الصاروخية الأخيرة التي نفذتها كوريا الشمالية لم تقلقه، معربا عن ثقته بأن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، سوف يفي بوعده.

وكتب ترامب على تويتر: " أطلقت كوريا الشمالية بعض الأسلحة الصغيرة أقلقت عددا من رجالي، فضلا عن آخرين، لكنها لم تقلقني، كوني على ثقة من أن الرئيس كيم سينفذ وعده"​​​.

وكانت هيئة أركان القوات المسلحة الكورية الجنوبية أعلنت في وقت سابق أن كوريا الشمالية أطلقت عدة صواريخ تراوح مداها بين 70 كيلومترا و200 كيلومتر، وهي المرة الأولى التي تطلق فيها بيونغ يانغ صواريخ منذ نوفمبر 2017 قبل قد أن تبدأ محادثات مباشرة مع كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة.

هذا وانتهت القمة بين ترامب وكيم، التي عقدت في هانوي في 27-28 فبراير الماضي، دون توقيع الوثيقة المشتركة التي كان مخططا لها مسبقا.

وكان من المتوقع أن يتم التوقيع خلال قمة هانوي على اتفاقيات تهدف إلى نزع السلاح النووي وتعزيز السلام الإقليمي في شبه الجزيرة الكورية، وتحسين العلاقات بين واشنطن وبيونغ يانغ، إلا أن ترامب أشار إلى أن الطرفين فضلا تأجيل ذلك.

التعليقات