• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فوز قيس سعيد برئاسة تونس سوريا: إحراق سجن عين عيسي بريف الرقة الشمالي وفرار عدد من المحتجزين الاحتلال الإسرائيلي يستعد لبناء 251 وحدة استيطانية في الضفة الغربية عودة الاحتجاجات إلي الشارع الجزائري لهذا السبب السيسي: الهجمات الإرهابية عادت إلي سيناء بعد الفشل في تحريك الشعب ضدي تركيا تعلن رفض التفاوض بشأن العمليات العسكرية في سوريا تخوفات فلسطينية من إقامة اليهود شعائر دينية داخل الأقصي غداً .. انطلاق مفاوضات مباشرة بين الحكومة السودانية والحركات المسلحة فرار 130 ألف شخص من شمال سوريا منذ انطلاق عمليات تركيا العسكرية أفغانستان: مقتل عالم دين سنّي بارز شمال البلاد في ظروف غامضة تركيا تواصل حربها على شمال سوريا بقصف جديد قادة الاتحاد الأوروبي بصدد فرض الحظر على صادرات الأسلحة لتركيا "السجائر" ساهمت في حرائق الغابات.. كاليفورنيا تحظر التدخين فى الشواطئ والمتنزهات مالي تواجة العنف بـ" نزع السلاح لـ 8500 مقاتل" اليوم ..تونس تنتخب الرئيس

السبت 22/06/2019 - 03:38 بتوقيت نيويورك

البحرية الليبية تنقذ 199 مهاجراً خلال 3 أيام

البحرية الليبية تنقذ 199 مهاجراً خلال 3 أيام

المصدر / وكالات - هيا

قالت البحرية الليبية التابعة لحكومة الوفاق الوطني في طرابلس اليوم السبت، إنه تم إنقاذ 199 مهاجراً، خلال 3 أيام في غرب ليبيا.

وأوضحت في بيان أن "قطاعات حرس السواحل الثلاثة التابعة لها تمكنت خلال أيام الأربعاء والخميس والجمعة الماضية، من إنقاذ 199 مهاجراً غير نظامي كانوا على متن 5 قوارب مطاطية شمال غرب وشمال شرق طرابلس وعلى مسافات متباينة".

وينتمي المهاجرون لجنسيات السودان وجنوب السودان ومصر والسنغال والصومال وأثيوبيا وبنغلاديش وكان ضمنهم مجموعة من النساء لم تحدد أعدادهن.

وبحسب مكتب الإعلام بالبحرية الليبية، فقد أنقذ قطاع طرابلس 56 مهاجراً في 3 عمليات، فيما أنقذ القطاع الغربي 30 مهاجراً، وتكفل القطاع الأوسط بإنقاذ 103 آخرين.

وأفاد المكتب بنقل المهاجرين إلى نقاط الإنزال الخاصة بحرس السواحل في "القاعدة البحرية طرابلس، مصفاة الزاوية، ونقطة الخمس"، مشيراً إلى تسليمهم لمراكز إيواء ( طرابلس، والزاوية، والخمس) بعد تقديم مساعدات إنسانية وصحية.

التعليقات