• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فوز قيس سعيد برئاسة تونس سوريا: إحراق سجن عين عيسي بريف الرقة الشمالي وفرار عدد من المحتجزين الاحتلال الإسرائيلي يستعد لبناء 251 وحدة استيطانية في الضفة الغربية عودة الاحتجاجات إلي الشارع الجزائري لهذا السبب السيسي: الهجمات الإرهابية عادت إلي سيناء بعد الفشل في تحريك الشعب ضدي تركيا تعلن رفض التفاوض بشأن العمليات العسكرية في سوريا تخوفات فلسطينية من إقامة اليهود شعائر دينية داخل الأقصي غداً .. انطلاق مفاوضات مباشرة بين الحكومة السودانية والحركات المسلحة فرار 130 ألف شخص من شمال سوريا منذ انطلاق عمليات تركيا العسكرية أفغانستان: مقتل عالم دين سنّي بارز شمال البلاد في ظروف غامضة تركيا تواصل حربها على شمال سوريا بقصف جديد قادة الاتحاد الأوروبي بصدد فرض الحظر على صادرات الأسلحة لتركيا "السجائر" ساهمت في حرائق الغابات.. كاليفورنيا تحظر التدخين فى الشواطئ والمتنزهات مالي تواجة العنف بـ" نزع السلاح لـ 8500 مقاتل" اليوم ..تونس تنتخب الرئيس

السبت 22/06/2019 - 03:39 بتوقيت نيويورك

مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تلتقي مع مادورو وجوايدو في فنزويلا

مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تلتقي مع مادورو وجوايدو في فنزويلا

المصدر / وكالات - هيا

التقت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ميشيل باشليه مع الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو وزعيم المعارضة خوان جوايدو في كاراكاس يوم الجمعة.

وتحدث مادورو عن "اجتماع ناجح للغاية" وأصر على أنه سوف "يقبل مقترحات وتوصيات المفوضة السامية"، مضيفا أن أي شخص سينتهك حقوق الإنسان ستتم محاسبته.

وألقت منظمات حقوق الإنسان والمعارضة باللائمة على قوات الأمن الحكومية والمجرمين المواليين للحكومة في جرائم القتل والتعذيب والاعتقالات التعسفية في فنزويلا.

كما أجرت باشيليه محادثات مع جوايدو بعد لقاء مع ممثلين حكوميين وأقارب السجناء السياسيين يوم الخميس.

وقال جوايدو "نحن نعيش في ديكتاتورية تنتهك حقوق الإنسان".

ويحظى جوايدو الذي أعلن نفسه رئيسا مؤقتا في يناير، بدعم العشرات من الدول في حملته للإطاحة بالرئيس مادورو.

وكان مادورو قد فاز بفترة ولاية ثانية في انتخابات متنازع عليها العام الماضي، وشهدت فترة رئاسته أزمة اقتصادية وسياسية هائلة.

التعليقات