• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تركيا ترحّل مهاجرين سورييين إلى عفرين رئيسة وزراء رومانيا تعتزم إقالة وزيري الداخلية والخارجية البيت الأبيض يتحرك لرفض طلبات لجوء المهاجرين القادمين من المكسيك قضية خاشقجي تعود إلى الكونغرس.. تحركات لمحاسبة القتلة وإطلاق الناشطات ألمانيا والنمسا: العقوبات أحد الخيارات للرد على تنقيب تركيا قبالة قبرص إيطاليا تضبط صاروخاً وأسلحة بمداهمات استهدفت النازيين الجدد البيت الأبيض يعلن ترشيح مارك إسبر لمنصب وزير الدفاع مسؤول أممي: الحكم المدني بالسودان يحتاج لحماية من الجيش إيران: سنعود للاتفاق بسرعة إذا توقفت عقوبات النفط العراق.. اندلاع حريق بميناء نفطي في البصرة نائبات ديمقراطيات يتحدن ضد ترامب: لن نسكت نتنياهو يتراجع ويقبل بشرط سيئول لتوقيع الاتفاق معها فاتورة خسائر الفلسطنيين بسبب حواجز الاحتلال 270 مليون دولار سنوياً إيران: نمتلك أسلحة جديدة لمواجهة الأسلحة الكيميائية والجرثومية والإشعاعية حماس توجة رسالة غاضبة للبنان بسبب اللاجئين الفلسطنيين علي أراضيها

السبت 22/06/2019 - 03:39 بتوقيت نيويورك

مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تلتقي مع مادورو وجوايدو في فنزويلا

مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تلتقي مع مادورو وجوايدو في فنزويلا

المصدر / وكالات - هيا

التقت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ميشيل باشليه مع الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو وزعيم المعارضة خوان جوايدو في كاراكاس يوم الجمعة.

وتحدث مادورو عن "اجتماع ناجح للغاية" وأصر على أنه سوف "يقبل مقترحات وتوصيات المفوضة السامية"، مضيفا أن أي شخص سينتهك حقوق الإنسان ستتم محاسبته.

وألقت منظمات حقوق الإنسان والمعارضة باللائمة على قوات الأمن الحكومية والمجرمين المواليين للحكومة في جرائم القتل والتعذيب والاعتقالات التعسفية في فنزويلا.

كما أجرت باشيليه محادثات مع جوايدو بعد لقاء مع ممثلين حكوميين وأقارب السجناء السياسيين يوم الخميس.

وقال جوايدو "نحن نعيش في ديكتاتورية تنتهك حقوق الإنسان".

ويحظى جوايدو الذي أعلن نفسه رئيسا مؤقتا في يناير، بدعم العشرات من الدول في حملته للإطاحة بالرئيس مادورو.

وكان مادورو قد فاز بفترة ولاية ثانية في انتخابات متنازع عليها العام الماضي، وشهدت فترة رئاسته أزمة اقتصادية وسياسية هائلة.

التعليقات