• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فوز قيس سعيد برئاسة تونس سوريا: إحراق سجن عين عيسي بريف الرقة الشمالي وفرار عدد من المحتجزين الاحتلال الإسرائيلي يستعد لبناء 251 وحدة استيطانية في الضفة الغربية عودة الاحتجاجات إلي الشارع الجزائري لهذا السبب السيسي: الهجمات الإرهابية عادت إلي سيناء بعد الفشل في تحريك الشعب ضدي تركيا تعلن رفض التفاوض بشأن العمليات العسكرية في سوريا تخوفات فلسطينية من إقامة اليهود شعائر دينية داخل الأقصي غداً .. انطلاق مفاوضات مباشرة بين الحكومة السودانية والحركات المسلحة فرار 130 ألف شخص من شمال سوريا منذ انطلاق عمليات تركيا العسكرية أفغانستان: مقتل عالم دين سنّي بارز شمال البلاد في ظروف غامضة تركيا تواصل حربها على شمال سوريا بقصف جديد قادة الاتحاد الأوروبي بصدد فرض الحظر على صادرات الأسلحة لتركيا "السجائر" ساهمت في حرائق الغابات.. كاليفورنيا تحظر التدخين فى الشواطئ والمتنزهات مالي تواجة العنف بـ" نزع السلاح لـ 8500 مقاتل" اليوم ..تونس تنتخب الرئيس

الخميس 27/06/2019 - 08:06 بتوقيت نيويورك

لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير"

لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين

المصدر / وكالات - هيا

لوح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجددا بورقة الرسوم الجمركية في وجه الصين، وتوعد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية بقيمة 325 مليار دولار، ما لم يتم التوصل لاتفاق تجاري بين البلدين.

وقال ترامب، في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز" قبل اجتماع حاسم مع نظيره الصيني في قمة "العشرين" باليابان، إن فرض الرسوم الجديدة من شأنه توفير مليارات الدولارات للبلاد، وإعادة قطاعات اقتصادية من الصين إلى الولايات المتحدة، هربا من الرسوم.

وفي وقت سابق، قال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين، إن الولايات المتحدة والصين اقتربتا من إبرام اتفاق تجاري، والذي من شأنه أن يضع حدا للحرب التجارية المشتعلة بين أكبر اقتصادين في العالم.

من جهتها اعتبرت وكالة "فيتش"، أن فرض الولايات المتحدة رسوما جمركية بنسبة 25% على بضائع صينية بنحو 325 مليار دولار سينعكس سلبا على نمو الاقتصاد العالمي ويخفضه بنسبة 0.4% في 2020.

ووصفت وكالة التصنيف العالمية، هذه الخطوة في حال تمت "بالتصعيد الكبير للتوترات التجارية".

التعليقات