• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فاتورة خسائر الفلسطنيين بسبب حواجز الاحتلال 270 مليون دولار سنوياً إيران: نمتلك أسلحة جديدة لمواجهة الأسلحة الكيميائية والجرثومية والإشعاعية حماس توجة رسالة غاضبة للبنان بسبب اللاجئين الفلسطنيين علي أراضيها فرنسا: اشتعال غضب اليمين المتطرف بسبب احتفالات الجزائريين ببطولة أمم أفريقيا الفيضانات تهاجم آسيا وتسفر عن قتلي وجرحي وإجلاء عشرات الآلاف من السكان غريفيث يعود بشكل عاجل إلي صنعاء الأربعاء المقبل لهذا السبب عرض أمريكي على حزب الله مقابل التخلي عن إيران وهذه تفاصيله .. شكوى إسرائيلية أميركية بفرنسا لمنع تحويل الأموال لإيران السودان.. تأجيل جلسة التفاوض بين العسكر وقوى التغيير إلى الثلاثاء قوى سياسية وبرلمانية كويتية تطالب بإدراج الإخوان على قائمة الإرهاب ارتفاع عدد ضحايا حادث "مشجعي الجزائر" إلى 7 السلطات الأمريكية تشن حملة مداهمات لاعتقال المهاجرين قطر تفتح النار علي النظام التركي عبر بوق الجزيرة ارتفاع عدد ضحايا حادث "مشجعي الجزائر" إلى 7 السويد.. 9 قتلى في تحطم طائرة أثناء رحلة للقفز بالمظلات

الخميس 27/06/2019 - 08:06 بتوقيت نيويورك

لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير"

لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين

المصدر / وكالات - هيا

لوح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجددا بورقة الرسوم الجمركية في وجه الصين، وتوعد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية بقيمة 325 مليار دولار، ما لم يتم التوصل لاتفاق تجاري بين البلدين.

وقال ترامب، في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز" قبل اجتماع حاسم مع نظيره الصيني في قمة "العشرين" باليابان، إن فرض الرسوم الجديدة من شأنه توفير مليارات الدولارات للبلاد، وإعادة قطاعات اقتصادية من الصين إلى الولايات المتحدة، هربا من الرسوم.

وفي وقت سابق، قال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين، إن الولايات المتحدة والصين اقتربتا من إبرام اتفاق تجاري، والذي من شأنه أن يضع حدا للحرب التجارية المشتعلة بين أكبر اقتصادين في العالم.

من جهتها اعتبرت وكالة "فيتش"، أن فرض الولايات المتحدة رسوما جمركية بنسبة 25% على بضائع صينية بنحو 325 مليار دولار سينعكس سلبا على نمو الاقتصاد العالمي ويخفضه بنسبة 0.4% في 2020.

ووصفت وكالة التصنيف العالمية، هذه الخطوة في حال تمت "بالتصعيد الكبير للتوترات التجارية".

التعليقات