• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 29/10/2019 - 05:38 بتوقيت نيويورك

مستشارة ترمب: نعي واشنطن بوست للبغدادي "هراء"

مستشارة ترمب: نعي واشنطن بوست للبغدادي

المصدر / وكالات - هيا

شنت مستشارة الرئيس الأميركي والبيت الأبيض، كيليان كونواي، هجوماً على وسائل الإعلام، قائلة إنها "سئمت من التدخل الإعلامي"، واتهمت الصحافة بمحاولة "تقويض" دونالد ترمب.

وتحدثت كونواي على شبكة فوكس نيوز الإخبارية، في برنامج "القصة مع مارثا ماكالوم"، وكانت تردّ على سؤال إن كان هناك من تواصل بين البيت الأبيض والمدعي العام وليم بار، حول تحقيق جون دورهام، في ملف التدخل الروسي المزعوم في انتخابات العام 2016.

وكان المدعي العام وزير العدل الأميركي، وليم بار، قد كلف المدعي الفيدرالي الأعلى في ولاية كونيتيكت، جون دورهام، في مايو، بفحص مصادر وأصول التحقيق في قضية التدخل الروسي في انتخابات 2016.

وقالت مستشارة البيت الأبيض إن بار أكد أنه لا يشارك في التحقيق، وأن الموضوع بيد دورهام، وأضافت أن الناس الذين يخشون من نتائج هذا التحقيق هم أشخاص ارتكبوا خطأ ما. من ثم اتجهت بالحديث إلى وسائل الإعلام، وقالت إن المواطنين الأميركيين يستحقون معرفة نتائج التحقيق متهمة الصحافة بأنها متقاعسة في هذا الجانب. وأشارت إلى أنها يئست من التعامل الإعلامي، سواء في ما سبق أو محاولة التدخل في الانتخابات المقبلة في 2020.

وعلقت كونواي على نعي واشنطن بوست زعيم داعش أبو بكر البغدادي، ووصفت ما كتبته الصحيفة بأنه "هراء". ووصفت الصحيفة البغدادي بـ "عالم دين متقشف"، ما أثار الانتقادات.

وقالت كونواي: "ما هذا الذي جاءت به بالأمس صحيفة واشنطن بوست؟ هذا هراء.. وسائل الإعلام غاضبة من رئيس الولايات المتحدة للتخلص من أسوأ الإرهابيين في العالم".

وأضافت قائلة: "سوف أطلب من واشنطن بوست أن تغمض عينيها ثم تتخيل أن البغدادي يعمل في البيت الأبيض، ومن ثم تعيد كتابة النعي.. أراهن أن الوضع ليس طبيعياً".

الأكثر مشاهدة


التعليقات