• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 03/02/2016 - 04:02 بتوقيت نيويورك

سقوط مروحية تابعة للأمن الأردني ومقتل طيار

سقوط مروحية تابعة للأمن الأردني ومقتل طيار

المصدر / وكالات

أعلنت مديرية الأمن العام الأردني في بيان أن مروحية تابعة لها سقطت يوم الثلاثاء شمال غربي عمان، إثر خلل فني ما أدى إلى مقتل طيار وإصابة زميله.

وسقطت المروحية مساء الثلاثاء بمنطقة زي بمدينة السلط (نحو 35 كيلومترا شمال-غربي عمان) أثناء "جولة تدريبية ليلية روتينية حيث واجهت عطلا فنيا أدى إلى ارتطامها بالأرض"، بحسب البيان.

وأدى الحادث إلى مقتل "الطيار الملازم حازم حسونة وإصابة النقيب الطيار حسين النجداوي، من العاملين بقيادة جناح الأمن الجوي".

وأشار البيان الى أن حالة النقيب النجداوي "متوسطة" وهو قيد العلاج.
وسقطت طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي الاردني منتصف الشهر الماضي إثر تعرضها لخلل فني، ونجا طياران كانا على متنها من الحادث.

كما تحطمت إحدى طائرات سلاح الجو الملكي من طراز "فاير فلاي" أثناء طلعة تدريبية شمال المملكة في أبريل الماضي ما ادى الى مقتل طيارها الاردني ومتدرب عراقي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات