• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 17/11/2015 - 01:34 بتوقيت نيويورك

كيري في باريس لإبداء الدعم الأمريكي

كيري في باريس لإبداء الدعم الأمريكي

المصدر / وكالات

كيري في باريس لإبداء الدعم الأمريكي

أكد جون كيري وزير الخارجية الأمريكي في باريس مساء الإثنين على "العلاقة القوية" التي تربط باريس بواشنطن مشيرا إلى أن الدولتين سوف "تحاربان وتهزمان معا" تنظيم "الدولة الإسلامية".

وأمام السفارة الأمريكية في باريس المضاءة بألوان فرنسا، أعرب كيري عن عزم الحليفين التصدي للإرهاب "سوف نهزم داعش وكل الذين يشاطرونه أيديولوجيته الحقيرة". وقال كيري أيضا "في عاصمة الأنوار، لن ينتصر الظلام أبدا. التاريخ يشهد، باريس عرفت أوقاتا أكثر ظلمة لكنها تخطتها".

وكان جون كيري وصل إلى باريس لتأبين قتلى هجمات الأسبوع الماضي في العاصمة الفرنسية وللتعبير عن الدعم الأمريكي للحليف الرئيسي في الحرب على تنظيم "الدولة الإسلامية".

وجاءت زيارة كيري إلى باريس بعد ثلاثة أيام من الهجمات التي قتل فيها انتحاريون نحو 130 شخصا في مطاعم وقاعة احتفالات واستاد لكرة القدم في العاصمة الفرنسية. ومن المقرر أن يلتقي كيري بالرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند صباح الثلاثاء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات