• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 27/02/2020 - 03:41 بتوقيت نيويورك

الكويت تسجل 43 حالة إصابة بكورونا

الكويت تسجل 43 حالة إصابة بكورونا

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت وزارة الصحة الكويتية في مؤتمر صحفي حول فيروس كورونا اليوم أنه تم رصد 43 حالة مؤكدة، بالإصابة بفيروس كورونا في البلاد، وجميع الحالات المصابة قدمت من إيران.

وأوضحت الوزارة أنه تم نقل جميع الحالات المشتبه بها إلى أماكن للعزل الصحي، كما تم تفعيل برامج للرصد وخطط الطوارئ للحد من الأمراض.

وأضافت الوزارة أن هناك تواصل مستمر مع منظمة الصحة العالمية، وتم تشكيل فرق مختصة بالأمراض المعدية قبل وصول الحالات المصابة، كما تم عزل جميع الحالات المصابة وهم في طور الشفاء، فيما تستمر بالحجر المنزلي لبعض الحالات.

وأكدت الوزارة أنها تنسق بشكل مستمر مع كافة الجهات الحكومية لمتابعة انتشار كورونا وتراقب جميع المخالطين للحالات المصابة.

وخصصت الوزارة 3 خطوط ساخنة لاستقبال المكالمات للإبلاغ بالحالات المشتبه بها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات