• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 22/08/2020 - 09:48 بتوقيت نيويورك

لبنان: إطلاق نار شمال البلاد يسفر عن قتلى وجرحى

لبنان: إطلاق نار شمال البلاد يسفر عن قتلى وجرحى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت مصادر أمنية والوكالة الوطنية للإعلام في لبنان اليوم السبت، إن ثلاثة رجال قتلوا في إطلاق نار ببلدة كفتون شمال البلاد، الليلة الماضية.

وذكرت المصادر الأمنية، أن إطلاق النار جاء من قبل مجهولين في سيارة أوقفها الرجال أثناء مرورها في بلدة كفتون، وأضافت أن السيارة عُثر عليها في وقت لاحق دون أن يكون أحد بداخلها، لكن كان فيها مسدس وكاتم للصوت وعبوة ناسفة صغيرة وسلك كهربائي.

ووفقا لصحيفة ”النشرة“ الإلكترونية اللبنانية، فإن الإشكال وقع عند سؤال الأشخاص الثلاثة سائق السيارة، التي كانت تسير من دون لوحات، عن وجهتها، حيث سارع من في داخلها إلى إطلاق النار.

وقُتل اثنان من الرجال على الفور، في حين لقي الثالث حتفه في وقت لاحق متأثرا بجراحه، ولم يتضح حتى الآن الدافع وراء إطلاق النار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات