• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 02/11/2020 - 06:39 بتوقيت نيويورك

إيران تؤكد عدم اكتراثها بنتيجة الانتخابات الأمريكية

إيران تؤكد عدم اكتراثها بنتيجة الانتخابات الأمريكية

المصدر / وكالات - هيا

قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زادة، اليوم الاثنين، إن "طهران لا تكترث بنتيجة الانتخابات الأمريكية، بل تنظر إلى سياسات الإدراة الأمريكية المقبلة".

وأضاف قائلا: "نحن لا ننظر إلى المرشح الذي سيفوز في الانتخابات الأمريكية، بل إلى سياسات الحزب تجاه إيران".

وجاء ذلك بعد مصادقة البرلمان الإيراني على مشروع قانون يلزم هيئة الطاقة الذرية الإيرانية بتخصيب اليورانيوم بمستوى 20%، وبكمية 120 كيلوغراما سنويا.

وتترقب دول العالم نتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية، المقرر إجراؤها يوم غد الثلاثاء، والتي ستكون هي الانتخابات الرئاسية الأمريكية الـ59، حيث يتنافس ممثل الحزب الجمهوري، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مع ممثل الحزب الديمقراطي، جو بايدن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات